حالة الطقس خلال ال24 ساعه القادمه وأنباء عن توقعات سقوط أمطار علي هذه المناطق

شهد الطقس خلال الايام الماضيه انخفاض بدرجات الحراره ،مما جعل الكثير من المصريين بدأوا يرتدون الملابس الشتويه وذلك بسبب الشعور بدرجة البورده الشديده ومن المحتمل أن يتم انخفاض في درجات الحراره أكثر من الآن وهناك احتمالين أيضا بسقوط أمطار غزيرة خلال الايام القادمه علي مناطق القاهره والوجه البحري ، وننبه علي جميع المواطنين بتوخي الحذر في الصباح لأنه من المحتمل نزول سبوره مائيه تعوق حالة الطرق أثناء السير.

 

وقد كشفت هيئة هيئة الأرصاد الجويه عن درجات الحراره  المتوقعة من اليوم الأربعاء 27 أكتوبر إلى الإثنين 1 نوفمبر 2021، حيث يسود طقس معتدل نهارا على القاهره الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كل الأنحاء.

 

وأما عن الأماكن المتوقع سقوط الأمطار فيها فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا اليوم الأربعاء على السواحل الغربية والوجه البحري وجنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة 20-30%، وتكون الامطار خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سلاسل البحر الاحمر على فترات متقطعة 20% وذلك ليومي الخميس والجمعة.

 

وتسود شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر حتى الساعة 8 صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 

درجات الحرارة الأربعاء 27 اكتوبر 2021:

على القاهرة والوجه البحري 28 درجة والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 28 درجة والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء 32 درجة والصغرى 22، وعلى شمال الصعيد 32 درجة والصغرى 15، وعلى جنوب الصعيد 35 درجة والصغرى 21 درجة.

 

 درجات الحرارة الخميس 28 أكتوبر 2021:

على القاهرة والوجه البحرى 29 درجة والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 29 درجة والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء 32 درجة والصغرى 22، وعلى شمال الصعيد 33 درجة والصغرى 15، وعلى جنوب الصعيد 35 درجة والصغرى 21 درجة.