بعد اتهامه بتخريب اليوفي.. رونالدو يقسو على زملائه السابقين: سأغلق الأفواه وأفوز بالألقاب

رد كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على الاتهامات التي وجهها زميليه السابقين جورجيو كيلني وليوناردو يونوتشي مدافعي فريق اليوفنتوس الإيطالي، بالتسبب في تخريب الفريق وتراجع مستواه في الفترة الأخيرة ، حيث صرح الأخير أن رونالد أضر باليوفي حيث كان اللاعبون يعتمدون عليه بشكل كبير وفقد الفريق القدرة على اللعب بشكل جماعي.

كما وجه جورجيو كيليني، الاتهامات للنجم البرتغالي خاصة فيما يتعلق بموعد الرحيل على النادي، حيث قال أنه رحل في الأيام الأخيرة من الميركاتو والذي شكل صدمة للفريق وجلعه يتعثر في المباريات الأولى من الموسم وكان من الأفضل أن يرحل في وقت مبكر حيث يحصل الفريق على الوقت الكافي لترتيب الأوراق.

بعد اتهامه بتخريب اليوفي.. رونالدو يقسو على زملائه السابقين: سأغلق الأفواه وأفوز بالألقاب
بعد اتهامه بتخريب اليوفي.. رونالدو يقسو على زملائه السابقين: سأغلق الأفواه وأفوز بالألقاب

وقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالد في مقابلة مع شبكة سكاي سبورت، ردا على الاتهامات الموجه إليه بشكل مباشر حيث قال:” بصراحة أنا في السادسة والثلاثين من عمري، وأفوز بكل شيء، فهل سأكون قلقاً بشأن الأشخاص الذين يقولون أشياء سيئة عني.. أنام جيداً في الليل، أذهب إلى سريري بضمير مرتاح للغاية. سوف أستمر في ذلك لأنني سأبقى أغلق الأفواه وأفوز بالألقاب والجوائز”.

وأضاف رونالد في المقابلة ردا على الانتقادات التي وجهت له أنه لا يدافع مع مانشستر يونايتد ولا يضغط على المدافعين بشكل جيد مردفا:” أعرف متى يحتاج الفريق إلى مساعدتي دفاعياً، لكن دوري في النادي هو مساعدة الفريق على الفوز وتسجيل الأهداف”

وقال الظاهرة البرتغالية، أن فريقه مانشستر يونايتد يحتاج إلى بعض الوقت حتي يتكيف مع الصفقات الجديدة التي أبرمها في بداية الموسم، حيث تسبب عدم التكيف في تراجع المستوى وبداية متواضعة للفريق.
ويتسعد رونالدو إلى مباراة قوية غدا الأحد، عندما يواجه فريقه مانشستر يونايتد نظيره ليفربول ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.