قبل بداية الدوري المصري.. تذكرتي تعلن شروط حضور الجماهير في مباريات الدوري

أعلنت شركة تذكرتي المنظمة إلى حضور جماهير كرة القدم، المباريات في البطولات المختلفة سواء كانت في الدوري الممتاز أو الكأس أو مباريات المنتخب، الشروط المطلوب توافرها للسماح للجمهور بحضور مباريات الدوري الممتاز والمقرر أن ينطلق يوم الإثنين المقبل الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت عن عودة الجماهير إلى المدرجات مع بداية الدوري الممتاز حيث يسمح لكل فريق حضور نحو 1000 شخصا من الجماهير على أن يتم الالتزام بالشروط والضوابط المعلنة.

تذكرتي
أبرزها الحصول على لقاح كورونا.. تذكرتي تعلن شروط حضور الجماهير مباريات الدوري الجديد

شروط حضور مباريات الدوري

وضعت شركة تذكري عدد من الشروط الخاصة بحضور المباريات الخاصة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد، حيث أعلنت أنه سيتم تحديث الموقع خلال 24 ساعة على أن يتم الالتزام بالشروط التالية:

  • يجب على مشجع تحديد الفريق أو النادي الذي يريد تشجعيه هذا الموسم وحضور المباريات الخاصة به مع العلم بأنه لا يمكن تغير الفريق إلا في الموسم المقبل.
  • إلغاء جميع بطاقات الفان آي دي القديمة الخاصة بالبطولات السابقة، على أن يستلم المشجع بطاقة الموسم الجديد مع شراء أول تذكرة.
  • حذف الأفراد الأقل من 16 عاما الذين كانوا مسجلين في أعوام 2019 أو 2020 .
  • التقديم يكون بشكل إلكتروني، حيث يمكن للمشجع الراغب في الحصول على بطاقة جديدة بالتقديم على موقع شركة تذكري للتسجيل.
  • يشترط الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد بشكل كامل سواء كان جرعة أو جرعتين حسب نوع اللقاح، ولن يتم السماح بدخول الاستاد أو حجز التذكرة إلا للحاصلين على التطعيم وذلك حافظا على صحة المواطنين واللاعبين في ظل جائحة كورونا.

وكانت تذكرتي قد أعلنت مؤخرا سعر التذكرة لحضور المباريات حيث حددت 100 جنيه لأي مباراة في الدوري الممتاز بغض النظر عن الفرق.