عاجل.. اصابة ثلاثة من بعثة الزمالك بفيروس كورونا قبل لقاء توسكر بساعات والحزن يخيم علي الجماهير

نعرض من خلال موقع كورة في العارضة تفاصيل اصابة ثلاث افراد من بعثة الزمالك المتواجدة حاليا بكينيا لمواجهة توسكر في الدور التمهيدي الثاني من منافسات دوري ابطال افريقيا، وذالك حيث خرج الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للحديث عن تفاصيل الاصابة ومن الاسماء الذي تم اكتشاف اصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذالك بعد حالة الفزع الذي انتشرت بين الجماهير.

اصابة ثلاثي الزمالك بفيروس كورونا قبل لقاء توسكر

قال الدكتور محمد اسامة ان الفريق قام بإجراء مسحة لجميع البعثة بناء علي البروتوكول الطبي الذي يفرضه الاتحاد الافريقي، وظهرت نتيجة المسحات لجميع اللاعبين والافراد المتواجده بالبعثة، وتم اكتشاف اصابة احمد زكي لاعب فريق الشباب الذي تم تصعيده مؤخرا إلي الفريق الاول بسبب ادائه المميز، بفيروس كورونا بالإضافة إلي احمد شطا مصور الفريق ومنتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الابيض.

وفضل محمد اسامة الخروج للإعلام للحديث عن تفاصيل الاصابة، خاصة بعد انتشار حالة الحزن الذي خيمت علي جماهير الزمالك علي السوشيال ميديا، الذي توقعت ان الاصابة في لاعبين من القائمة الاساسية الذي ستشارك في مباراة اليوم، خاصة ان اللقاء سيعقد بعد ساعات قليلة، ولم يلحق كارتيرون بتجهيز البديل وإعداد خطة جديدة، نظرا لاهمية المباراة بالنسبة للقلعة البيضاء.

طبيب الزمالك يطمئن الجماهير بخصوص بعثة الفريق

يواجه الزمالك اليوم توسكر بطل كينيا اللقاء الافتتاحي للثنائي في دوري ابطال افريقيا في نسخته الجاريه الذي انطلقت امس بمواجهة مازيمبي، ويسعي اللاعبين بكل تأكيد تحقيق نتيجة إيجابية من مباراة الذهاب، وعدم الإنتظار إلي مواجهة الاياب بمصر، لكي يطمئنوا ويقل الضغط من عليهم، نظرا لصعوبة المباراة بالنسبة لحسابتها الفنية.

وحذر كارتيرون اللاعبين في المحاضرة الاخيرة قبل المباراة، من الهزيمة امام توسكر وذكرهم بمواجهة جورماهيا في الكونفيدرالية الافريقية، وقام بتوجيه الدعم المعنوي للاعبين للخروج من المباراة بما هو مطلوب تحقيقة