بلا رحمه.. اب يعذب طفلته ويحبسها ويقطع أصابعها “تعرف علي الأسباب “

أثارت حاله من الجنون لدي عامل يعذب بنته  بالحبس والتعذيب وقطع الاصابع ، فقد انتزعت الرحمه من قلبه وانتزعت روح الأبوه لدي اب لم يوجد في قلبه شفقة ولا رحمه وهذا النوع من هذه الحادثه يتكرر كثيرا ولكن لايوجد مبرر واحد يجعل هذه الآباء يعتدون علي أبنائهم بهذه الاشكال الوحشيه التي باتت وأصبحت قضيه للرأي العام يتكلم عنها الكثير من المواطنين ، ولكن القانون المصري دائما يحكم بالعدل والميزان ويثأر من هؤلاء العصاة المذنبين .

 

تعود أحداث الواقعة،  إلى تلقي مركز شرطة نجع حمادي  بلاغا من أحد الأشخاص بقرية الحلفاية بنجع حمادى بقيام محروص.م،  53 عاما باحتجاز طفلته داخل منزله و تعذيبها بقسوة وحدوث إصابات فى أصابعها.

وداهمت الأجهزة الأمنية المنزل، ووجدوا المجنى عليها محتجزة فى إحدى الحجرات ومكبلة بقيود حديدية من يدها اليمنى ووجود قطع فى الأصابع اليمنى الخمسة، مع  وجود أثار تعذيب فى أنحاء متفرقه من جسدها.

وأكدت المجنى عليها أنه عقب قيام والدها من الزواج بأخرى كان يطلب منها أداء جميع أعمال المنزل و عندما كانت تشتكى من التعب كان يقوم بضربها بشومة على يديها وأحيانا كانت تؤدى العمل و يديها تنزف دما و عندما مرضت و عجزت عن أداء اى عمل قام بتكبيلها بقيد حديد وضربها على يدها اليمنى حتى تسبب فى قطع اصابعها اليمنى الخمسة، ثم قام بحبسها فى الحجرة فتره طويلة