Zamalek vs Tusker Kenya موعد مباراة الزمالك وتوسكر كينيا في دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وتوسكر كينيا في دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث تقام مباراة ذهاب دور الـ32 في بطولة دورى أبطال أفريقيا يوم السبت 16/10/2021، ويستضيف فريق توسكر الكينى نظيره المصرى فريق الزمالك على ملعب نيابو ناشيونال، ويأمل توسكر في تحقيق الفوز داخل الديار، فيما يطمح الزمالك لطرويد منافسيه وخطف الانتصار.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر كينيا

تقام مباراة فريقى توسكر الكينى والزمالك المصرى يوم السبت 16/10/2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة الكبرى، وبالساعة الثالثة بتوقيت السعودية الدولى، وبالساعة الواحدة بالتوقيت الدولي غرينتش.

مباراة الزمالك وتوسكر كينيا

توسكر في مهمة لحفظ ماء الوجه، يلعب فريق توسكر الكينى لقاء ذهاب دور الـ32 في بطولة دورى الأبطال، ويأمل توسكر في تحقيق الفوز في المباراة الكبيرة، كما يسعى لتقديم الأداء الأفضل والمميز وإثبات الأداء الفني المميز للجماهير، ويطمح توسكر في التمسك بالفرصة الذهبية أمام البطل الكبير والتغلب عليه وسط أراضيه وملعبه وحسم القدم الأولى، وكان فريق توسكر قد ابتدأ في الدور التمهيدي للبطولة بالتعادل مع أرتا سولار بنتيجة 1-1 في لقاء الذهاب، بلقاء العودة نجح في تحقيق الانتصار بثلاثية دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة توسكر والزمالك

يلعب فريق الزمالك بطل مصر لقاء ذهاب دور الـ32 بدورى الأبطال، ويأمل فريق أبطال الدورى في تحقيق الفوز بالمباراة النارية والمثيرة، كما يطمح لاعبو مدرسة الفن والهندسة في اكتساب الثقة الخارجية أولا وتحقيق الانتصار الهام خلال مشوار البحث عن لقب الأميرة المفقودة وحسم الفوز خارج الديار، كان الزمالك قد شارك  في دورى الأبطال النسخة الحالية بعدما نجح في حسم لقب الدورى المحلى بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه وغريمه التقليدى وعدوه اللدود النادى الأهلى، ومن المتوقع نقل المباراة الزمالك وتوسكر الكيني على قناة  ON TIME SPORTS .

تشكيل الزمالك المتوقع أمام توسكر

تشكيل فريق الزمالك
  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.
  •  الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، أحمد زكي.
  • خط الوسط: طارق حامد، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد العزيز.
  • الوسط  الهجومي: أحمد سيد زيزو، أشرف بنشرقي، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، حمدي علاء، السيد عبد الله نيمار، سيف جعفر.
  • خط الهجوم: يوسف أوباما، سيف الدين الجزيري.