عاجل| قطع المياه عن هذه المناطق في القاهرة يوم الجمعة القادمة

تقدم شركة المياه بعرض بعض الإعلانات المهمة لقاطني مدينة القاهرة والمدن المقربه لها وهذا لاحتمالية قطع المياه والتي تعد من أهم الاحتياجات اليومية داخل المنازل والمستشفيات والمخابز العامة وهذا لمحاولة توفير قدر كافي واخذ المواطنين نوع من الحذر في هذه الفترة التي تشهدها المدن المار بها خط المياه والذي سوف تقوم الشركة بوضع عدة إصلاحات وتعديلات إليه لهذا نوضح لكم جميع المدن التي تشهد قطع المياه ومواعيد إغلاقها وإرجاعها مرة أخرى خلال الأجزاء التالية. 

مواعيد قطع المياه ومناطق تواجدها

قامت شركة المياه داخل محافظة القاهرة بإصدار إحدى إعلاناتها والتي تفيد بقيامها بعملية إغلاق وقطع المياه

  •  لمدة تصل إلى 24 ساعة وسوف تكون المواعيد المخصصة لانقطاع المياه في تاري يوم الجمعة والذي يتوافق مع تاريخ 15/10/2021 وهذا مع بدايات الساعه الخامسه مساًء. 
  • وتستمر مدة قطع المياه إلى تاريخ 16/10/2021 وهذا في الفترات الصباحية تمام الساعة الثامنة ليوم السبت. 
  • تشتمل المناطق التي يطبق عليها قطع وإغلاق المياه في كل من منطقة عرب جسر، وسط المدينة داخل المطرية، عرب الطويلة،الكلية الحربية، منطقة الشيراتون. 
  • لم. يقتصر انقطاع المياه على هذه المناطق فقط حيث تشمل كل من منطقة الواحة، شارع متولي الشعراوي، ومنطقة صقر قريش، السويسري ب، الملتقى العربي، الإمداد والتموين، الحى العاشر، مساكن رامو، ارض الجولف. 

أسباب انقطاع المياه عن بعض مدن القاهرة

قامت شركة مياه الشرب بإصدار هذا القرار للإعلام جميع المواطنين للحصول على قدر كافي من المياه وتاخذينه طوال فترة قطع المياه خصوصًا في أماكن المخابز والافران الوطنية وجاء السبب الرئيسي لقطع المياه في التالي 

  • قيام الشركة بعملية تغيير خط المياه ومساره بمعدل قطر يصل إلى 1200 مل والذي يبدأ من أولى أجزاء في مسطرد. 
  • كما اشتدت الشركة ب توفيرها للعديد من عربات المياه الجانبية والتي توفر المياه للمواطنين في هذه المناطق مع امكانية توجيهها في حالة عدم توفر مياه في بعض الأماكن من خلال الاتصال برقم الهاتف الارضى 125.