عاجل.. كيروش يحسم مصير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز والتي أجرتها رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الثلاثاء 13 اكتوبر 2021 عن صدام مرتقب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وذلك في الجولة الثالثة من الدوري المصري،حيث كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية، أن أكبر أزمة تواجه الموسم الجديد هي التوقفات التي سيعاني منها خلال الموسم الجديد والتي تصل إلى مائتي يوم مما يجعل وضع الجدول خلال الموسم الجديد أمر في منتهى الصعوية.

جدول مباريات الدوري المصري

يذكر أنه سيتم الإعلان عن مواعيد 8 جولات فقط من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022، والذي سينطلق يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري، حيث ستلعب جولات قبل توقف شهر نوفمبر المقبل حيث يجري منتخب مصر مباراتين في الجولتين الخامسة والسادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

من جهة أخري في حالة إقامة ثلاث جولات من الموسم الجدي، سيتم إقامة مباراة القمة الزمالك ضد الأهلي قبل التوقف الدولي مباشرة مما يجعل خيار إقامة المباراة في يد المدير الفني كيروش لما له من تأثير على منتخب مصر الذي بات على بعد خطوة من التأهل للدور النهائي في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

لذا من المرجح أن يكون كيروش هو من سيحسم  موعد مباراة الأهلي والزمالك سواء بإقامتها بشكل طبيعي، أو تأجيلها لموعد لاحق وفقا لمصلحة المنتخب الوطني قبل مواجهتي أنجولا والجابون في شهر نوفمبر.