أبناء عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده الـ60 بصور نادرة تعرض لأول مرة

يحتفل اليوم الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 60، حيث شارك العديد من المتابعين الكثير من البوستات التي تحمل التهنئة للهضبة، كما قام أولاده بوضع صور جديدة تجمعهم معه تظهر لأول مرة، والتي كانت في لحظات خاصة تجمعهم سوياً، حيث يعيش أولاد الفنان عمرو دياب في المملكة المتحدة كنزي وعبد الله وجانا ونور دياب، الذين يحرصون دائما علي دعم والدهم وتهنئته في المناسبات العامة والخاصة.

وشاركت الأبنة كنزي عمرو دياب صورة تجمعها بوالدها الفنان عمرو دياب خلال أيام الطفولة، وذلك حيث ظهرت بشكل برئ في أحدي حمامات السباحة ويظهر عمرو دياب يحتضنها في حب، ووضعت تعليق باللغة الانجليزية هنأت والدها قائلة: “عيد ميلاد سعيد بابا”، فيما قام عبد الله عمرو دياب بوضع صورة علي ستوري انستغرام يظهر فيه وهو محتضنه مع شقيقته التؤأم كنزي، قائلاً: “عيد ميلاد سعيد بابا .. أحبك”، أما عن جني عمرو دياب فقد شاركت متابعيها علي انستغرام بصورة خاصة لوالدها يظهر فيها مبتسماً ووضعت عليها كلمات قصيرة قائلاً: “عيد ميلاد سعيد بابا”.

وفي هذا الصدد لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي غياب تهنئة نور عمرو دياب، وذلك علي الرغم من نشاطها المستمر علي مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تقم بوضع أي عبارات تهنئة لوالدها وهو ما أثار الجدل والقلق حول علاقتهما مؤخراً، وهذا العام يحتفل الفنان عمرو دياب بميلاده ال60 حيث ولد في شهر أكتوبر 1961، ليصبح في الوقت الحالي واحد من أهم وأشهر الفنانين في العالم.

أبناء عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده الـ60 بصور نادرة تعرض لأول مرةأبناء عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده الـ60 بصور نادرة تعرض لأول مرة