“جنون البيض شوف وصل كام انهارده” أسعار كرتونة البيض اليوم الأحد 10 أكتوبر البلدي والابيض والاحمر

يتميز الشارع المصري بارتفاع معدلات استهلاك منتجات اللحوم البيضاء المختلفة والذي لا يقتصر على هذه اللحوم فقط بل يتزايد أيضا استهلاك منتجات البيض كأحد المنتجات الضرورية ضمن الاحتياجات اليومية والتي تزايد ارتفاع سعرها نتيجة هذا الإقبال الغير مسبق ونلاحظ أكثر أنواع البيض تاثرًا بارتفاع الأسعار وهي بيض المائدة الأحمر والبلدى والتي ارتفعت بمعدلات مبالغ بها بنحو 5 جنيهات على الكرتونيه الواحدة ولهذا نقدم لكم السعر التحليلي لهذه المنتجات المستهلكة من قبل المواطن المصري ضمن تعاملات اليوم الأحد. 

أسعار كرتونة البيض اليوم الأحد 10 أكتوبر

  • كرتونة بيض المائدة البلدي: يبلغ السعر المحلي لكرتونه البيض المتوفرة داخل المزارع المخصصة في تربية الدواجن بنحو 49 جنيه وهذا قبل أن تنتقل إلى المحلات التجارية والتي تبيعها في متوسط أسعارها بنحو 55 جنية مصري. 
  • البيض الأحمر: يتوفر بكثرة داخل المزارع المنتجة والتي توفر هذا النوع في توريدات ها بقيمة مادية 48 بينما يستطيع المواطن المصري شرائه بنحو 52 جنية. 
  • البيض الابيض: متوسط أسعار بيع بيض المائدة الأبيض قد يصل إلى 44 جنيه عند الاستلام بين المزارع والمورد الأساسي وينخفض سعر هذا النوع للمستهلك ويبلغ سعره حوالي 49 جنية فقط. 

اسعار البيض والطيور داخل بورصة الدواجن

توفر بورصة الدواجن عدة أنواع مختلفة من الطيور المساهمة في توفير منتجات اللحوم البديلة للحوم الحمراًا وهذا من أجل سد الاحتياج اليومي للمستهلكين داخل السوق المحلية والذي يرتفع عن معدلات إنتاج الدولة الطبيعية 

  • يبلغ سعر الدواجن اليوم الأحد حوالي 30 جنيه مصري. 
  • تتوفر العديد من الطيور الاستهلاكية ذات الإقبال المرتفع من قبل المصريين خصوصًا في المناسبات السارة والتي تضم من أهمها الحمام والذي يصل في متوسط أسعار البيع اليوم 60 جنيه. 
  • يبلغ سعر الكيلو من أنواع البط البلدي المذبوح والمغلف داخل المتاجر الاستهلاكية بنحو 35 جنيه للكيلو.