“نطورات جديدة” المراهنات تتحكم في مصير تتويج محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية 2021

يبدو أن سباق محمد صلاح للحصول على الكرة الذهبية 2021، تعوقه الكثير من الأمور التي لا تمت للرياضة بصلة، حيث أن الفرعون المصري المتوهج مع ناديه ليفربول محلياً وأوروبياً تُبعده العديد من الأمور من المنافسة على جائزة هذا العام، وهي التي تم إلغاءه العام الماضي بسبب فيروس كورونا، وتقدم سنوياً من صحيفة “فرانس فوتبول الفرنسية” لأفضل لاعب كرة قدم في العالم حسب استفتاء الصحفيين.

صلاح الكرة الذهبية 2021

وقبل  ساعات من إعلان القائمة التي تضم 30 لاعبا للمنافسة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021،  أوضحت مجلة “فور فور تو” الإنجليزية أن صلاح لن يكون من بين المرشحين للحصول على الجائزة هذا العام ، رغم المستويات التي يقدمها مع ليفربول في البريميرليغ لهذا الموسم.

هذا وشارك النجم المصري محمد صلاح حتى الآن في 9 مباريات مع ليفربول بمختلف المسابقات، سجل فيها 9 أهداف وصنع 3، وهو معدل كبير قد يمكنه من تجاوز الـ50 هدفا مع  ختام الموسم.

وأبرزت المجلة البريطانية  أن فشل ليفربول في الحصول على أي بطولة خلال الموسم الماضي لن يمكن  النجم المصري من الحصول على جائزة الكرة الذهبية،  بل أن المجلة ذهبت لإقصاء النجم المصري مستعينة بأحد أكبر مواقع المراهنات في العالم وهو bet365″، حيث لم يختر المصوتون من خلاله محمد صلاح ضمن المتسابقين على الفوز بالكرة الذهبية.

وحسب المجلة البريطاينة فإنه  سيكون جورجينيو، بطل يورو مع إيطاليا ودوري أبطال أوروبا مع تشيلسي الإنجليزي، وزميله الفرنسي نجولو كانتي، وليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وبطل كوبا أمريكا مع الأرجنتين، هم الأقرب للقائمة القصيرة للكرة الذهبية هذا العالم.

الجدير بالذكر جورجينيو حسم أول جائزة فردية في عام 2021، عندما فاز بلقب أفضل لاعب في أوروبا، متفوقا على زميله في تشيلسي نجولو كانتي.