الان نتيجة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم 7-10-2021 وترتيب المجموعة الأولى من تصفيات أسيا

تابع نتيجة مباراة سوريا وكوريا  مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022| يستقبل منتخب كوريا الجنوبية على ملعب سيول الوطني الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الرياض اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021، نظيره منتخب سوريا في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لتصفيات قارة أسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022، وهي المواجهة التي تنقل على قناة Ssc7  hd  السعودية.

نتيجة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم

يبدأ مشاهدة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، ويعلق عليها على قناة ssc 7 السعودية المديفر، وهي مواجهة هامة ينتظرها الملايين من عشاق منتخب سوريا في أمريكا وأوروبا والوطن العربي، وإليكم تشكيلة منتخب سوريا الرسمية اليوم ضد كوريا الجنوبية:

وأنتهت مباراة كوريا وسوريا بفوز الكوري أصحاب  الأرض بهدفين مقابل هدف، ويمكن مشاهدة مباراة العراق ولبنان مباشر اليوم في نفس المجموعة عبر الرابط السابق.

وبتلك النتيجة، تصدر منتخب كوريا الجنوبية المجموعة الأولى برصيد  7 نقاط فيما ظل منتخب سوريا في المركز الخامس برصيد نقطة وحيدة فقط.

  • تشكيلة منتخب سوريا الذي يقوده المدرب نزار محروس على الشكل التالي:
  • إبراهيم عالمة – سعد أحمد – عمرو ميداني – عمر خريبين – عمر السومة – محمود المواس – إسراء حموية – ثائر كروما – خالد كرداوغلي – عبدالرحمن ويس – فهد اليوسف.

القناة الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية

تنقل مبرااة سوريا وكوريا الجنوبية على القناة الرابعة العراقية عبر النايل سات، أو من خلال تردد قناة ssc 7 على عربسات مجاناً، أو من خلال قناة الفيفا على يوتيوب.

المنتخب السوري  يحل في المركز الرابع بالمجموعة الأولى بنقطة وحيدة من تعادله مع الإمارات، فيما خسر أمام إيران بهدف، أما المنتخب الكوري فلديه 4 نقاط ويحتل المركز الثاني.

وصرح أحمد الشعار المدير الفني السابق للمنتخب السوري عن عودة السومة قائلاً ” “عودة السومة أمر مهم ومبشر، وهو من أهم أسلحتنا أمام كوريا ومن ثم لبنان، السومة لاعب مخضرم ويعرف كيف يسجل”.