كلمات أغنية حلو التغيير عمرو دياب من ألبومه الهضبة الجديد “عيشني”

اشتعلت محركات البحث بعمليات بحث عارمة عقب أن تم طرح كلمات أغنية حلو التغيير للفنان عمرو ديات خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدر برومو أغنية الهضبة الجديدة مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصدره محرك البحث، فضلاً عن احتلال برومو أغنية حلو التغيير ترند يويتوب، وتعد الأغنية الجديدة ضمن الألبوم الجديد “عيشيني” والذي من المنتظر أن يتم طرحه في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.

كلمات أغنية حلو التغيير للفنان عمرو دياب

يبدأ الفنان المصري عمرو دياب في طرح ألبومه الجديد “عيشني” خلال الفترة المقبلة، ومن المعروف أن الهضبة يقوم بطرح أغنيات ألبوماته الغنائية بشكل فردي “سنجل” حيث يتم طرحها عبر المنصات الإلكترونية ويتابعها محبي عمرو دياب بشكل مباشر مما يؤدي إلى تصدرها الترند على كافة المنصات.

أغنية “حلو التغيير” عمرو دياب من كلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع “توما”، ألحان “عزيز الشافعي”، مكساج وديجيتال ماستر “أمير محروس”.

حلو التغيير لاء كده أجمل بكتير

كل شوية بتحلو وبلاقي فرق كبير

متغير كل يومين وخلاص مبقتش ملاحق لاء

ألاقيها منين وجمالك هات لي جمال عداه

يا جميل أوي في التصوير تضحكلي العقل يطير

يامدلع نفسك يامجنن كل الناس

مقابلتش زيك آه بصراحة لازم تتباس

وتاخدلك حضن كبير

بطل تحلو بغير

https://www.youtube.com/watch?v=rUdpP214WAQ

ألبوم عمرو دياب الجديد «عيشني»

ومن الجدير بالذكر، أن ألبوم عمرو دياب الجديد “عيشني” لن يقل عدد الأغاني عن 10 أغنية، وهو المتوقع كما أعتادنا من الهضبة خلال السنوات الماضية، ويتم تطرح برومو الأغاني بشكل سنجل من خلال خدمات إحدى شركات الاتصالات الكبرى المصرية وبعد ذلك يتم طرحها عبر المنصات الإلكترونية، وأخيراً طرحها عبر موقع يوتيوب.

ووفقاً لإحصائيات تطبيق أنغامي، فإن الأغاني المصرية الأكثر استماعاً خلال شهر سبتمبر الماضي، تصدر الفنان عمرو دياب القائمة بأغنية “أحلى ونص”، حيث احتل المركز الأول، وجاءت أغنية “على عيني” للفنان أحمد كامل في المركز الثاني، وأغنية “هتسيب” للفنان محمد حماقي في المركز الثالث، بينما تربع مطرب المهرجات حودة بندق المركز الرابع بأغنيته “خطر”، وأغنية “الملوك” لللفنان أحمد سعد في المركز الخامس”.