“مش بيصرف عاليا ” … أسرار تكشفها ابنه المطرب عمرو دياب

 نور عمرو دياب، أعيش حياة مستقلة في انجلترا منذ سنوات و مش عايشة مع ابويا ولا أمي طبعا و اخر مرة شوفت عمرو دياب من قبل كورونا و لا احصل على أي أموال من والدي و ارى والدتى بأستمرار و احبها كثيرا و من الصعب النزول لمصر لأنه يجب على العمل للحصول على منزل، هكذا فجرت ابنة المطرب عمرو دياب، وزاد التساؤل حول كيف عمرو دياب لم يصرف على ابنة.

نوضح لكم من خلال موقعنا كورة في العارضة حقيقة تلك الخبر  وأسرار  علاقتها والدها مع اخر أعمال الفنان عمرو دياب نرجو المتابعة.

نور عمر دياب أبي مش بيصرف عليا

قامت ابنة الفنان عمرو دياب بث فيديو من خلال صفحتها الشخصية على الانستجرام وأوضحت به أنها مستقلة مادياً عن أسرتها، ولا تحصل على أموال من والدها عمرو دياب ولا ينفق عليها منذ سنوات لأنها شخصية عصامية وتحرص على الإنفاق على نفسها. وأضافت أن آخر لقاء لها مع والدها، كان قبل أزمة فيروس كورونا، مؤكدة أنها مستقلة عن أسرتها وتعيش بمفردها في لندن، وتعمل في مجال الموضة، وأكدت نور عمرو دياب على حبها لوالدها ووالدتها شيرين رضا، مشيرة إلى أن انتقالها إلى القاهرة أمر صعب في الوقت الحالي، لأنها ستبحث عن منزل هناك.

 أخر أعمال عمرو دياب

هو أهم المطربين في الوطن العربي والشرق الأوسط،اعلن عن البوم الجديد عيشنى،أغنية حلو التغير بعد صدور البرومو الخاص بها تصدرت التريند واصبح الجميع يبحث عنها وهى  من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع توما، ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، ومن المتوقع طرحها قريبا.

حلو التغيير.. لا كده أجمل بكتير.. لا لا حلو التغيير.. كده أجمل بكتير.. كل شوية بتحلو وبلاقي فرق كبير».تلك كلمات اغنية حلو التغير.