بالفيديو .. شاهد لاعب ساو باولو يعتدي على حكم بوحشية ويواجه عقوبة الشروع في القتل

يؤخذ الشغب في ملاعب كرة القدم عدة أشكال، منها ما يكون في المدرجات، ومنها من داخل أرضية الملعب بين اللاعبين وبعضهم، أو بين اللاعبين والجماهير، ولكن هناك حدث فريد يتكرر مرة واحدة كل عدة سنوات، عندما يعتدي لاعب كرة القدم على حكم المباراة بطريقة وحشية، الأمر الذي يؤدي إلى تدخل الشرطة إلى أرض الملعب لحماية الحكم.

لاعب يتعدى على حكم بوحشية

وشهدت مباراة لنادي ساوباولو في الدوري البرازيلي، اعتداء ويليام ريبرول، لاعب الفريق على الحكم رودريجو كربفيلارو خلال مباراة فريقه بطريقة وحشية، حيث أسقط الحكم أرضاً، وركل راسه بعنف، بعد أن قام الحكم بمنحه بطاقة صفراء، يراه اللاعب غير مستحقة، الأمر الذي ادى إلى تدخل قوات الأمن والشرطة البرازيلية إلى أرضية ملعب اللقاء، وقامت باعتقال اللاعب على الفور.

وقام منظموا مباراة ساو باولو ر بإنهاء المباراة على الفور عقب اعتقال اللاعب، وذلك بعد حادثة ركل رأس الحكم بطريقة قاسية ووحشية بقدمه.

https://twitter.com/i/status/1445219044903247874

وقدم نادي ساوباولو اعتذارًا للحكم متمنيًا له السلامة والشفاء، كما كشف النادي البرازيلي  في بيان رسمي له على “تويتر” أنه لا توجد أي بطولة تستحق أن يضحي شخص بحياته مهما كانت.

وأضحت العديد من التقارير أن اللاعب ويليام ريبيرول سيواجه تهمة الشروع في القتل بعد ما فعله في حكم اللقاء، وسيتم تعيين محام خاص للدفاع عنه، أما على المستوى المهني يتوقع أن يتم إيقافه عن ممارسة المهنة مدى الحياة.