تسليم فوري وسداد حتى 20 سنة.. طرح وحدات سكنية جديدة بمدينة 15 مايو

أعلن رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان الدكتور حسام الدين مصطفي رزق، طرح وحدات سكنية جديدة بموقع متميز في مدينة 15 مايو بعدد 50 وحدة بمشروع 22 عمارة بالمجاورة رقم 31، بمساحات مختلفة مع تقديم العديد من التسهيلات والاستلام، مشيرا إلى أن كراسة الشروط الخاصة بالواحدات ستكون متاحة قريبا للتقديم على الشقق المتاحة.

وأوضح رئيس الهيئة في تصريحات صحفية اليوم الإثنين الرابع من أكتوبر، أن مساحات الوحدات السكنية المطروحة في مدينة 15 مايو تترواح بين 68 متر حتى 85 مترا، مع تقديم تيسيرات في السداد حتى 20 عاما، مشيرا إلى أن التسليم سيكون بشكل فوري للمتقدمين.

موعد تقديم كراسة الشروط وسعرها

وكشف زرق، أن يمكن للراغبين في التقدم على الوحدات المعروضة بتقديم طلب الحجز وشراء كراسة الشروط لمعرفة مواصفات الشقق والمبالغ المالية وسداد رسوم الكراسة بواقع 200 جنيه، بدءا من يوم الاثنين الموافق الثامن عشر من أكتوبر ولمدة عشرة أيام ليكون آخر موعد للتقديم الخميس الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، على أن يتم شراء الكراسات وتسليمها بمقر الهيئة الرئيسي الواقع في 3 شارع سمير عبد الرؤوف امتداد شارع مكرم عبيد في مدينة نصر.

تسليم فوري وسداد حتى 20 سنة.. طرح وحدات سكنية جديدة بمدينة 15 مايو
رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان الدكتور حسام الدين مصطفي رزق

موعد إجراء قرعة علنية

وكشف رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، في تصريحاته، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية للمتقدمين عليه يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر نوفمبر المقبل بمقر الهيئة الرئيسي وذلك في تمام الساعة الحاديثة عشر صباحا.

وكانت الهيئة قد أعلن عن طرح عدد كبير من الأراضي والوحدات السكنية والمحلات التجارية وصيدليات ومناطق أخري للجراجات للبيع في مزاد علني في عدد من المدن، على أن يتم بيع كراسات الشروط والمواصفات في مقر الهيئة الرئيسي ومقرات الفروع، مع وجود العديد من التسهيلات والامتيازات في الدفع والسداد لتصل إلى 7 سنوات للأراضي.