وفاة رأفت ياسين الخواجة كبير مشجعي نادي الزمالك

انتقل الى رحمة الله تعالي المشجع الشهير رأفت الخواجة ويعتبر الخواجة اكبر مشجع لنادي الزمالك وقد انتشرت خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي أما عن سبب الوفاة فهو نتيجة ازمة صحية ونسال الله عز وجل له المغفرة والرحمة.

وفاة كبير مشجعي الزمالك

الخواجة يعتبر من أقدم مشجعي نادي الزمالك حيث كان دائما ما يساند النادي في أي مباره وكان يشتهر بانة ضد التعصب ويؤمن بأن الرياضة مكسب وخسارة ويجب أن يتحلى كل مشجع بالروح الرياضية.

الزمالك ضد توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

وعلى صعيد آخر حقق نادي الزمالك بطولة الدوري الممتاز وبذلك يتأهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا والجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد انتزع هذا اللقب 13 مرة وذلك برصيد 80 نقطة، حيث شارك نادي القلعة البيضاء في 34 مباراة وقد انتصر في 24 مباراة من بينهم في حين أنه حقق التعادل في 8 مباريات.
ويعتبر في المرتبة رقم 2 برصيد 61 هدف من حيث تسجيل الأهداف بعد النادي الأهلي برصيد 72 هدفا.

دوري أبطال إفريقيا

حقق نادي توسكر الكيني الفوز على نادي آرتا سولار بالتعادل وبذلك صعد النادي الى الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك اما عن موعد المباراة بين توسكر ونادي الزمالك فهو يوم 16 أكتوبر وسوف تقام المباراة في كينيا، في حين أن مباراة العودة سوف تكون يوم 22/23 من شهر أكتوبر الجاري.

بيان أسامة نبيه

قرر كابتن أسامه نبيه المدرب العام لنادي الزمالك إصدار بيان يوضح فيه أسباب الاستقالة من النادي حيث صرح أنه حاول بشتى الطرق الاستمرار في النادي وحل المشاكل ولكن بسبب تعنت مجلس إدارة النادي لم يتم التوصل إلى أي حل مما استدعى تقديم الاستقالة.