كشف لغز مقتل شاب بالمنيا خنقاً وإلقاء جثته بالترعة

تمكنت قوات أمن المنيا من كشف لغز مقتل شاب بالمنيا خنقاً وإلقاء جثته بالترعة، حيث كان الغرض الأساسي هو سرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه، وذلك بعد استدراجه وخنقه بقطعة من القماش والهروب من مكان الجريمة، وأفاد والد القتيل أن ابنه تغيب عن المنزل، وبعد البحث عنه تم العثور على “التوك توك” في إحدى الطرق، بعد ذلك تم العثور على المجني عليه قتيل بإحدى المجاري المائية وتم انتشال جثته، وعليها أثار خنق حول الرقبة.

وتم كشف لغز مقتل شاب بالمنيا، عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب إخطاراً من شرطة النجدة يفيد مقتل شاب من محافظة المنيا، وإلقاء بالجثة في الترعة التي تحيط بدائرة قرية صفط اللبن، وتم استخراج الجثة وعليها أثار خنق حول الرقبة بواسطة شاش من القماش.

وتم على الفور تشكيل فريق من البحث الجنائي يتكون من رئاسة قطاع أمن المنيا، ومشاركة إدارة البحث الجنائي التابعة لمديرية أمن المنيا، وأسفرت هذه الجهود عن كشف الشخص الذي استدرج القتيل وقام بخنقه مما أدى إلى وفاته وإلقاء جثته في الترعة، تم ضبط القاتل وبمواجهته بالواقعة اعترف بارتكابه الجريمة بغرض سرقة التوك توك الخاص بالقتيل.

واستدرج المتهم المجني عليه بزعم توصيله إلى إحدى المناطق بمركبته، وعند وصولهم غافل القاتل المجني عليه، ثم قام بخنقه بواسطة شاش قماش أعده مسبقاً للقيام بجريمته، وبعد أن تأكد بأن المجني عليه فارق الحياة، قام بدفعه في الترعة المجاورة، وحاول سرقة التوك توك فلم يستطيع بسبب عطل حدث في المركبة، ولاذ بالفرار حتى لا يكتشف أحد جريمته.

تم التحفظ على المتهم، للعرض على النيابة العامة لكي تقوم بمباشرة التحقيق مع المتهم وتحويله إلى المحكمة الجنائية بعد الاعتراف بجريمته كاملة، وسوف يتم توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمتهم.