زود فلوسك بمرتب شهري.. أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2021 اليوم

دائمًا ما يتم تداول موضوع أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2021 اليوم، وذلك يرجع إلى اشتهار البنوك المصرية بتقديم أفضل الشهادات لعملائها، لكننا سنقوم بعرض أفضل وأهم هذه الشهادات والتي سيستفاد منها كل شخص.

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2021 اليوم

يشتهر كل من بنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان والبنك الأهلي المصري بتقديم أفضل الشهادات التي لديها عائد شهري مرتفع يتم الاستفادة منه خلال مدة صلاحية الشهادة، وإليكم أبرز التفاصيل التي تخص سعر كل شهادة.

أسعار الفائدة في بنك القاهرة 2021 اليوم

بنك القاهرة دائمًا ما يقدم شهادات مميزة ولديها معدل في الفائدة ثابت خلال الشهر، وهذا نجده في شهادة البريمو، حيث يبلغ معدل عائدها إلى 10.75%، فمن الممكن أن يتم صرف هذه الشهادة بأكثر من شكل، سواء بشكل شهري أو ربع سنوي أو خلال نصف السنة.

أسعار الفائدة في بنك التعمير والإسكان 2021

إن بنك التعمير والإسكان يقدم شهادة فائدتها خلال الشهر تصل إلى 10.75%، بينما يصل معدل فائدتها الدوري كل ربع سنة إلى 11%، لكن إذا كان عائدها يصرف خلال نصف السنة، فمعدل الفائدة يصل إلى 11.5%، فهذه الشهادة مدة صلاحيتها تصل إلى 3سنوات، ويطلق عليها شهادة التعمير الثلاثية، فهي من أبرز شهادات بنك التعمير والإسكان.

أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري 2021

يوفر البنك الأهلي المصري شهادة أمان المصريين، والتي تعتبر من أكبر الشهادات التي لديها معدل ثابت من الفوائد مميز إلى حد كبير، حيث يصل إلى 13%، ويتم الاستفادة من هذه الفوائد طول فترة صلاحية الشهادة، والتي تصل فترتها إلى ثلاث سنوات.

كما يتميز النك الأهلي المصري بتوفيره لشهادة أخرى لديها معدل من الفوائد كبير بعض الشيء، فيطلق عليها الشهادة البلاتينية، فهذه الشهادة ذات معدل ثابت خلال فترة صلاحية الشهادة والتي تصل إلى 3 سنوات، حيث يصل معدلها إلى 11%.

وفي الختام نكون قد عرضنا لكم بعض الأمور التي تخص موضوع أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2021 اليوم، والذي دائمًا ما كان يشغل بال الكثير من الناس في تلك الفترة بالتحديد.