’’خسارة للمارد’’ ملخص الاهلي والزمالك كرة اليد HD|| نتيجة مباراة الزمالك والأهلي 32-27 اليوم 23-9-2021

يلا شوت ملخص الاهلي والزمالك كرة اليد اليوم. قمة كبيرة في ديربي اليد للمحترفين، حيث اكتملت الصفوف للفريقين من أجل لقاء مثير، تستضيفه صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية فى ثالث جولات دورى المحترفين. وسيكون هذا اللقاء ملئ بالإثارة لما تعرفنا عليه من قوة المواجهات بين قطبي الكرة المصرية بجميع أنواعها، وسيمكننا الاستمتاع الآن خلال متابعة نتيجة مباراة الاهلي والزمالك يلا كورة.

ملخص مباراة الاهلي والزمالك كرة اليد

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الزمالك والأهلي كرة اليد اليوم في الديربي المبكر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الخميس 23 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي كرة يد الآن

ستنقل قناة الاتحاد المصري هذا اللقاء القوي، والذي نتابعها معكم عصراً وفق المواعيد المرفقة إليكم، أعلن مسؤولي القلعة البيضاء جاهزية جميع اللاعبين  المحليين و الدوليين بعد عودتهم من تدريب المنتخب الذي أيم على مدار يومي الأحد و الاثنين الماضيين.

استقر اتحاد اليد على إقامة اللقاء على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية فى ظل قرار لعب مباريات القمة على أرض محايدة، وذلك بعد أن كان من المقرر استقبال اللقاء علي صالة القلعة الحمراء لتستضيفه.

نتيجة الاهلي والزمالك كرة اليد

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي كرة اليد الآن. جدير بالذكر أنه قد كشف طارق محروس، المدير الفنى لفريق كرة اليد بالنادى الأهلي، عن جاهزية أحمد هشام “سيسة” لاعب الفريق الأحمر للحاق بمباراة القمة أمام الزمالك المحدد لها ا غدا لخميس فى الجولة الثالثة بدورى المحترفين.

ويرغب النادي الأحمر في تعويض خسارته في بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، حيث من المقرر أن تقام القمة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة. ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة اليد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وصفحة القناة عبر “يوتيوب”.

ملخص ماتش الزمالك والاهلي

أهلي 27-32 زمالك

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لمباراة اليد التي تنطلق الآن.
  • لاعبي الزمالك ضد الأهلي يتقدمون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أول خمسة دقائق.
  • تمكن لاعبي الأبيض من الاستمرار في الفوز خلال الشوط الأول، واستراحة قصيرة قبل شوط اللقاء الثاني.
  • وصلت المباراة لنهايتها، ولم يتمكن لاعبي القلعة الحمراء من التقدم، وانتهت المباراة للزمالك.