عاجل.. محمد صلاح الأفضل فى الدورى الإنجليزى خلال الموسم الحالى

مازال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي يواضل تحطيم الأرقام القياسية يوما بعد الأخر حيث اختارت شبكة سكاي سبورتس بريطانيا منذ قليل محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي  وذلك عقب مرور خمس جولات من عمر  البريميرليج.

محمد صلاح الأفضل فى الدورى الإنجليزى

حصد محمد صلاح  8962 نقطة في  تقييم اللاعبين بالدوري الانجليزي هذا الموسم بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه وذلك بعد أن واصل محمد صلاح التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي، كما أنه نجح في  تسجيل 4 أهداف و2 أسيست في 5 مباريات فقط متصدر بها ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.

واحتل البرازيلي أليسون بيكر حارس فريق ليفربول الإنجليزي المركز الثاني في ترتيب الافضل بالمبريميرليج حيث حصل على 8135 نقطة خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي، بينما جاء في المركز الثالث ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي بواقع 7406 نقطة يليه زميليه تياجو سيلفا 7370 نقطة، وروميلو لوكاكو 6948 نقطة، وساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي في المركز السادس بواقع 6739 نقطة، وإيدرسون حارس مانشستر سيتي في المرتبة السابعة بواقع 6716 نقطة.

بينما حل إسماعيل سار لاعب فريق واتفورد في المركز الثامن بواقع 6626 نقطة،  وإدوارد ميندي لاعب تشيلسي في المركز التاسع بـ 6595 نقطة، وبرونو فيرنانديز في المركز العاشر بواقع 6525 نقطة.

صلاح يسجل أهداف أكثر من رونالدو

أبدى راي بارلور  نجم آرسنال التاريخي إعجابه بإمكانيات محمد صلاح هداف ليفربول والبريميرليج بعدما نجح في قيادة فريقه لتحقيق فوز هام على كريستال بالاس  حيث قال: “أأرى أن محمد صلاح قادر على تسجيل أهداف أكثر من رونالدو، السبب الوحيد لذلك هو أنني لا أعتقد أن رونالدو يمكنه اللعب في كل مباريات الموسم، إذا لعب كل مباراة فسيكون ذلك إنجاز وإعجازًا كبيرًا لشخص في عمر الـ 36 عام”.