فرصة ممتازة لمحدودي الدخل.. سيارات بأسعار لا تتجاوز 22 ألف جنيه.. تعرف عليهم

نجد العديد من انواع السيارات المنتشرة داخل الأسواق نظرًا محدثاتها وتعرض بأرقام واسعار مرتفعة والتي لا تتناسب مع فئة متوسطي ومحدودي الدخل الراغبين في الحصول على إحدى السيارات العملية والتي تمكنه من أداء مهام الحياة اليومية كبديل جيد لاتخاذ إحدى وسائل المواصلات العامة لهذا نقدم. لكم قائمة من أفضل أنواع السيارات التي لا يزيد سعرها عن 20 ألف جنيه داخل سوق السيارات المستعملة والذي يضم كل من الآتي.

المجموعة الأولى من سيارات لمحدودي الدخل بأسعار مخفضة

تضم هذه الفئة بعض أنواع السيارات التي تحمل العديد من الامكانيات المميزة وتستطيع الحصول عليها بكل سهولة داخل الأسواق المختلفة وتضم كل من الآتي

  • سيارة فولكس جان بيتلز: يطلق على تلك النوعية من السيارات اسم الخنفساء والتي تعد من بين أولى السيارات ذات الصناعة الألمانية واشتهر هذه السيارة في الماضي عند إصدارها لأول مرة بتحقيق نسب مرتفعة من أعلى انواع السيارات في مبيعاته.
  • تأتي هذه النوعية من السيارات بعدة مزايا وخصائص عامة متضمنة بداخلها 4 اسطوانات ذات شكل مسطح مع أربع أزمنة والتي تعمل من خلال توفير مبرد هواء داخلي.
  • تتواجد بداخل هذه السيارة ناقل للحركة ب الاستخدام اليدوي والذي يتكون من معدل اربع سرعات اساسية وتأتي النسب السعرية لهذه السيارة من 13 إلى حوالي 20 ألف جنيه داخل أسواق السيارات المستعملة.
  • سيارة فيات ريتمو: تتواجد هذه السيارة بعدة انواع داخل الأسواق والتي تنقسم إلى ثلاث تصنيفات من سيارت فيات التي تعمل بمحرك 1100 سي سي والفئة الأعلى منها بمحرك 1300 سي سي وتصل اعلى انواع السيارة في الفئة ذات المحرك 1500 سي سي.
  • تتواجد جميع هذه السيارات للعمل بمحرك يبلغ أربعة سلندر فقط مع وجود تفاوت في قوة الاحصنة الخاصة بالسيارة على ترتيب متوازي بين 61 حصان والفئة المتوسطة 66 بينما تبلغ أعلى أنواع هذه السيارة حوالي 76 حصان.
  • قد تصل هذه السيارة في بعض الأحيان إلى مبلغ يصل إلى حوالي 18 ألف جنيه.

المجموعة الثانية من سيارات لمحدودي الدخل بأسعار مخفضة

تضم كل من الأنواع التالية والتي تتميز بمظهرها الجميل والإمكانيات الداخلية المرتفعة بالنسبة للسعر المقدم لها وهي كالتالي

  • سيارة فيات 127: تتواجد العديد من المزايا والتقنيات الداخلية للسيارة ومنها، تصل السعة الأساسية للمحرك 905 وتصل القدرة الخاصة بهذه السيارة حوالي 46 حصان.
  • يمكن للمحرك الدوران بمعدل 6200 دورة خلال الدقيقة الواحدة ونجد أن تلك السيارة تتفاوت في سعرها بين 10 إلى 20 ألف تبعًا لحالتها.
  • تويوتا كورولا: تشتهر هذه السيارة باستخدامها في نطاقات واسعة داخل أنحاء الجمهورية لمزاياها الكثيرة ورخص سعرها داخل أسواق المستعمل والتي تصل إلى 22 ألف جنيه في متوسط البيع.