استشهد بمحمد رمضان .. حمو بيكا يفضح شاكوش وعمر كمال على الهواء

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد التصريحات التي أدلاها في برنامج تليفزيوني مساء أمس السبت، والتي هاجم فيها زملائه عمر كمال وحسن شاكوش ومحمد رمضان على الهواء.

وقال بيكا خلال التصريحات أن يعمل في مجال المهرجانات الشعبية منذ أكثر من 10 سنوات، وكان في البداية يعتبرها مجرد تجربة وبدأها مع فريق يسمي الكبار، مشيرا إلى أنه كان يتقاضى في الأغنية نحو 200 جنيه وقد تصل إلى 400 جنيه، وكان عمره نحو 23 عاما عند البداية في هذا المجال.

حسن شاكوش بالساحل الشمالي
استشهد بمحمد رمضان .. حمو بيكا يفضح شاكوش وعمر كمال على الهواء

بيكا يهاجم عمر كمال وحسن شاكوش

وأضاف بيكا أنه بدأ بإنتاج أغاني المهرجانات واستطاع أن يحقق فيه نجاحا كبيرا، وهاجم كلا من عمر كامل وحسن شاكوش مطربا المهرجانات الشعبية حيث قال بيكا: “عمر كمال كان لما بيتصل بيا بيلاقيني فى ظهره مينفعش أول ما اقع الاقيك بتسبني وتتخلى عني خاصة بعد مشكلة النقابة الموسيقية وبعد ما عمر كمال قال إني مش بعرف أغني”، مطالبا كمال بالحديث عنه بإيجابية قائلا”مش طالب من عمر كمال أي حاجة غير إنه يقول في حقي كلام حلو بس”.

وعن زميله حسن شاكوش، قال بيكا إنه لا يعطيه قيمته الفنية خلال البرامج التليفزيونية والتصريحات الصحفية على الرغم من العمل معا في أغاني هو إنتجها بنفسه، حيث قال فيه: “حسن شاكوش مش بيسأل عليّ لو قعدت مليون سنة.. شاكوش مش إنسان يتعاتب إنه مبيسألش عليا، على الرغم من إننا عملنا 5 أغاني ومتعلقين ومش عايزين ينزلوا”.

شاكوش عايز يبقي محمد رمضان

وقال مطرب المهرجانات، إن شاكوش رفض تنزيل أغاني مسجلة مضيفا:”مش عاوز ينزل الأغاني اللي مستجلة، وهو ملوش حرية الرأي إنه ينزلها من غير طلب من ساسو.. ربنا يكرمه ويفضل رقم واحد بس المهرجانات دي مفهاش رقم واحد”.

ووجه بيكا رسالة إلى شاكوش قائلا: “النجاح إنك تحبب الناس فيك، وأنا شايف أن الناس مش بتحبه، وهو بيحب يخش شخصية مش بتاعته وعايز يبقى محمد رمضان.. كل الناس على يوتيوب بتاخد شخصية محمد رمضان ، لكن أنا أسمي حمو بيكا مش بقلد حد”.