تعرف على أسباب هروب كارتيرون من الزمالك إلى الإمارات

أسباب هروب كارتيرون من الزمالك هو الخبر الذي انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تداولت الانباء أن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، ذهب إلى الإمارات بهدف تدريب فريق آخر، حيث حصل على عرضًا مغريا من فريق آخر في دولة الإمارات، وقرر الرحيل بدون إذن من إدارة ناديه.

أسباب هروب كارتيرون من الزمالك

ورغم انتشار هذه الأخبار إلا أن هناك مصادر من داخل نادي الزمالك، تؤكد أن كارتيرون رحل إلى الإمارات، من أجل قضاء عطلة نهاية الموسم، وليس هروبًا كما تردد، وقالت مصادر مسئولة داخل النادي  أن هروب كارتيرون إلى الإمارات هو أمر غير صحيح وشائعة ليس لها أساس من الصحة حيث أن المدرب الفرنسي حصل على إذن من إدارة نادي الزمالك وغادر إلى الإمارات من أجل قضاء العطلة، وقال المصدر بداخل النادي كارتيرون مستمر مع الزمالك، وهو في عطلة وسيعود لاستكمال مشواره مع القلعة البيضاء.

هروب كارتيرون

وكان أول من أعلن عن هروب كارتيرون هو رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، الذي قال عبر برنامج “البريمو” المذاع على قناة “TEN” كارتيرون هرب لمفاوضات نادي اخر وهو ليس في إجازة بالإمارات.

هروب مدرب نادي الزمالك

وقال رضا عبد العال كارتيرون هرب كما فعل من قبل ورحلته الي الإمارات هي للاتفاق خلال الفترة المقبلة على تدريب نادي اخر وسيهرب مرة أخرى مثلما فعل من قبل، ورحيله سيكون مفيدا للقلعة البيضاء.