عاجل.. أول تعليق لمحمد رمضان بعد شائعة خضوعة لعملية تجميل

انتشرت بالساعات الأخيرة، على صفحات التواصل الاجتماعي، أنباء حول خضوع محمد رمضان لعمليات تجميل، وقد خرج الفنان محمد رمضان للتعليق على تلك الأنباء، فكان رده بالسخرية مما تم نشره، مؤكدًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، وعلى حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، قام محمد رمضان بنشر صورة له من طفولته، وكتب عليها تعليق “وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني.. الرجالة الصعايدة ما بيعملوش عمليات تجميل.. وده ردًا على الأخبار الكاذبة”.

محمد رمضان عن مسلسله القادم

كشف الفنان “محمد رمضان” في تصريحات له، عن قيامه بالفترة الحالية بالتحضير لمسلسله القادم، والذي سيتم إذاعته في رمضان المقبل، قائلًا، أنه سيخوض به الماراثون الدرامي في رمضان 2022، وقد نبه رمضان خلال تصريحاته، أن الشخصية التي يقوم بتجسيدها في مسلسله القادم من أقوى وأكبر الشخصيات التي قام بلعبها من قبل، كما أن المخرج من أشهر وأقوى المخرجين، ولكنه لم يقم حتى الآن بالتصريح عن اسمه أو أي تفاصيل أخرى موضحًا “مش هقدر أعلن عن اسم المخرج، أو اسم المشروع، حتى يتم التوقيع مع المنتج، بس بوعد الناس المسلسل سيكون رقم واحد على المائدة العربية في رمضان”، وعلى مستوى الغناء، اعتبر محمد رمضان نفسه الأول فقال “أنا نمبر وان في المكان اللي اخترته لنفسي”.

 أول تعليق لمحمد رمضان
أول تعليق لمحمد رمضان

إلغاء حفل العلمين

هذا ويذكر أنه كان من المقرر أن يقوم محمد رمضان قبل أيام من الآن، بإحياء حفل غنائي في مدينة العلمين، وذلك على خلفية النجاح الذي حققه الحفل المقام مؤخرًا في الساحل الشمالي، ولكن تم إلغاء الحفل بشكل مفاجئ، وقام من خلال حسابه الرسمي على الفيس بوك، بنشر مقطع فيديو كشف من خلاله عن تفاصيل إلغاء الحفل، موضحًا أن السبب وراء عدم قدرة المكان المتوفر على استيعاب العدد الكبير للجمهور.