شوبير يفتح النار على موسيماني قبل بطولة السوبر المصري

إنتقد أحمد شوبير حارس مرمى الفريق الأل لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق خلال الساعات القليلة الماضية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء وذلك بسبب فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

شوبير ينتقد موسيماني قبل لقاء طلائع الجيش

وفي تصريحات إذاعية أدلى بها شوبير إنتقد خلالها فترة الراحة التي تحصل عليها النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وبدء الأستعدادات اليوم الأربعاء لمواجهة طلائع الجيش لحساب مباريات السوبر المصري عن موسم 2019-2020.

وقال شوبير أن النادي الأهلي تأخر في العودة إلى التدريبات والوقت أصبح قليل للغاية فيما يخص الأستعداد لمواجهة طلائع الجيش متسائلًا عن ما إذا كانت الفترة المتبقية كافية لتجهيز جميع العناصر من عدمه.

وأوضح:” فريق نادي طلائع الجيش بدأ الإستعدادات لمواجهة الأهلي منذ خمسة أيام خاصةً أن عبد الحميد بسيوني يعلم جيدًا مدى صعوبة تلك المواجهة التي يخوضها الفريق العسكري بصفته وصيف بطل كأس مصر”.

وأنهى :” أتوجه بالسؤال لموسمياني عن ما إذا كان قرار العودة للتدريبات اليوم سيسمح بعمل مسحات للاعبين وفحوصات وقياسات وزن قبل المواجهة المرتقبة التي يخضوها المارد الأحمر لحصد لقب كأس السوبر المصري”.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

سبق وأن اعلن اتحاد الكرة المصري عن موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش يوم الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري عند حلول الساعة التاسعة مساءًا وتُنقل عبر قناة أون تايم سبورت.