وفق آخر تحديث.. ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021

تشهد تعاملات اليوم في سوق مواد البناء بمصر، استقرار ملحوظ في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8 سبتمبر، مدفوعة بحالة الاستقرار التي سيطرت على مستويات البيع والشراء في السوق، وقد ظهر هذا واضحًا في مختلف التقارير التي صدرت عن أغلب المصانع المتعاملة في السوق، هذا بجانب التقرير الصادر من الشعبة العامة لمواد البناء التابعة للغرفة التجارية بالقاهرة، والذي كشفه أحمد الزيني  رئيس الشعبة، وقام من خلاله بالكشف عن آخر الأسعار التي سجلتها مواد البناء.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8 سبتمبر

كشف رئيس الشعبة العامة لمواد البناء التابعة للغرفة التجارية بالقاهرة، أحمد الزيني، عن الأسعار التي سجلها الحديد والأسمنت خلال تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر 2021 في مصر، وأكد في تقريره أن أسعار التعاملات اليوم، أظهرت استقرار ملحوظ على مستوى جميع مواد البناء، وقد جاءت الأسعار كالتالي:

  • سعر الطن من الحديد يتراوح خلال تعاملات اليوم بين 14200 جنيه وحتى 14600 جنيه تسليم أرض المصنع.
  • سعر الطن من الحديد يتراوح خلال تعاملات اليوم بين 14300 جنيه وحتى 14700 جنيه في السوق للمستهلك.
أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8 سبتمبر
أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8 سبتمبر

أسعار الأسمنت اليوم

بينما على الجانب الآخر، كشف الزيني في تقريره، أن استقرار الأسعار قد امتد على مستوى جميع أنواع مواد البناء، ليغطي كذلك على سعر الطن من الأسمنت خلال تعاملات اليوم، والتي كشفت عن تنوع ملحوظ مدفوعة باختلاف أنواع الأسمنت المعروضة بالسوق، والتي جاءت أسعارها كالتالي:

  1. سعر الطن من الأسمنت الأسود خلال تعاملات اليوم بين 880 جنيه و1100 جنيه تسليم أرض المصنع، وبين 1050 جنيه و1250 جنيه للمستهلك في السوق.
  2. سعر الطن من الأسمنت الأبيض خلال تعاملات اليوم يتراوح بين 2350 جنيه و2450 جنيه للمستهلك.
  3. سعر الطن من الأسمنت المخلوط خلال تعاملات اليوم بين 600 جنيه وحتى 700 جنيه تسليم أرض المصنع، وللمستهلك بين 700 جنيه وحتى 800 جنيه.