دنيا الشربيني تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رقصها مع روبي في الساحل الشمالي

تصدرت محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، عن رقص الفنانة دنيا الشربيني خلال ظهورها مع روبي، في حفل الساحل الشامل، وذلك عبر صعودها المسرح في وسط ذهول من جميع المتفرجين، ومشاركتها في تقديم إحدى الأغاني، وكان ردود الفعل من قبل رواد التواصل الاجتماعي تؤكد أن الفنان عمرو دياب هو المقصود من وراء ذلك، وقد عمل على اغراء دنيا الشربيني بأفضل أغانيه التي تجذب الانتباه، وتحرك الإحساس لدى معظم الأشخاص.

وشاركتها الفنانة دنيا الشربيني في غناء “قلبي بلاستيك”، في وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور التي استمتع بكشل كبير في سماع الاغنية وعمل الدويتو الشهير بين روبي ودنيا، وُعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها دينا على المسرح وتُقدم وصلة من الغناء بمُشاركة مطرب آخر، إذ قالت فور صعودها أعلى “الاستيدج”: “لا صوتي وحش مش هقدر أغني”، إلا أنها تراجعت عن قرارها بعد تحايل روبي.

رقص دنيا الشربيني مع روبي على أغنية “قلبي بلاستيك”

وتراقصت دينا الشربيني على أغنية “قلبي بلاستيك”، والتي تقول كلماتها: “مش هحب تاني أيوة تاني، قلبي بلاستيك، أصلوا أناني أه أذاني وطلع فستك، خد فرحتي وحناني ودنيتي راح حب صاحبتي وطلع فستك، آه منك صنف خاين وبتاع حركات، كل اللي اتخان معايا يعمل لايكات”، ليُشير قطاع كبير من الجمهور إلى قصة الحب التي جمعتها مع عمرو دياب قبل شهور.

ومازحت إحدى المتابعات دينا الشربيني، بقولها: “تقصدي إيه يا دينا؟ إن عمرو دياب خاين وبتاع حركات؟ لا مسمحلكيش»، فيما قالت أخرى: «مقصودة لعمرو دياب طبعا”.

وقالت إحدى المتابعات عن دينا الشربيني: “عمرو دياب دلوقتي.. على الله حكايتكم»، فيما أضاف آخر: «عمرو دياب: عادي أهي خلصت زي ما كل حكاية بتخلص”.

يذكر أن الفنانة روبي قد عملت على إقامة حفل كبير بالساحل الشامل وسط حضور العديد من المشاهير والنجوم الذين استمتعوا بشكل كبير في سماع الأغاني التي عرضتها روبي، مع رقصاتها الشقية التي حركت الاحاسيس لجميع الحضور.

كتب_مصطفى شاهين