عاجل.. شوبير يكشف اسم مدرب الأهلي الجديد ورد فعل غير متوقع من موسيماني

أكد الإعلامي أحمد شوبير بأن مصادره داخل النادي الأهلي قد أكدت بإن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد استقر بالفعل على هوية المدرب الجديد الذي سينضم إلى الجهاز الفني للقلعة الحمراء بعد رحيل مساعد موسيماني، الجنوب أفريقي كيفن جونسون عن الفريق لأسباب لم يتم الكشف عنها.

وأوضح “شوبير” بأن الكابتن محمود الخطيب مصمم على تصعيد المدرب “سامي قمصان” من منصب المدرب المساعد إلى مدرب الفريق، وهذا مع قدوم “عادل مصطفى” ليكون هو المدرب المساعد في جهاز بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الخطيب يرى بأن “سامي قمصان” قادر على أن يكون هو حسام البدري الجديد، والذي عاش نفس الظروف مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه وتدرج في المناصب إلى أن وصل ليكون هو المدير الفني للنادي الأهلي وكذلك أصبح الآن هو المدير الفني لمنتخب مصر الأول.

وأوضح شوبير بأن عادل مصطفى قد تم الحديث معه من قبل إدارة النادي الأهلي، وأبدى ترحيب كبير بالانضمام للجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وفي السياق ذاته، تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن الأمر ذاته، وأكد بأن هذه الأمور تناقش داخل الغرف المغلقة في النادي الأهلي، وأي قرار سوف يتم اتخاذه بهذا الشأن سيكون بالاتفاق بين الجهاز الفني وبين لجنة التخطيط ومجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.