إستقبل تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sport علي القمر الصناعي نايل سات لمتابعة مباراة المنتخب المصري وانجولا

نبحث كثيرا عن الموعد المحدد لمباراة مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم، وأيضاً عن التردد الخاص بالقناة التي تعرض المباراة، حيث يواجه المنتخب المصري اليوم الأربعاء الموافق 1 سبتمبر 2021 ضد فريق أنجولا في الجولة الأولي، وهذة المباراة تتم في إستاد الدفاع الجوي، وفي هذا المقال سنعرض لكم التردد الخاص بالقنوات التي تعرض مباراة المنتخب المصري وانجولا، كما نذكر لكم موعد المباراة.

موعد مباراة المنتخب المصري ضد نظيرة أنجولا

تعرض مباراة مصر اليوم علي قناة أون تايم سبورت علي الساعة التاسعة مساء، حيث تقام هذة المباراة قبل أن يسافر المنتخب إلي فرانسفيل حتي يلعب مع الجابون وذلك يتم يوم 5 سبتمبر 2021.

حيث أنتهي المنتخب من تمريناتة يوم أمس الثلاثاء، كما استعد المنتخب استعداد كامل لمواجهة نظيرة في الجولة الثانية، ونلاحظ ان المنتخب المصري شارك في تصفيات كأس العالم في المجموعة السادسة، حيث ضم المجموعة فريق أنجولا، وليبيا، والجابون.

قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وانجولا

قامت قناة أون تايم سبورت بالحصول علي حقوق البث لجميع مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم لعام 2022، وسوف تعرض أول مباريات المنتخب اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة، وتكون ضد نظيرة فريق أنجولا في إستاد الدفاع الجوي بمحافظة القاهرة.

زاد البحث حول تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sport في الأيام الاخيرة، وذلك لأنها تمكنت من الحصول علي حقوق عرض مباريات المنتخب المصري لتصفيات كأس العالم.

تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sport

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • معامل الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • التردد: 11861.