سبب مثير وراء تعثر إنتقال مصطفى محمد لبوردو الفرنسي

شهدت الساعات القليلة الماضية فشل إنضمام مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار لصفوف فريق نادي جالطة سراي التركي حتى نهاية الموسم القادم إلى صفوف بوردو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة.

سبب فشل إنتقال مصطفى محمد لبوردو الفرنسي

وحمل مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عملية فشل إنضمام مصطفى محمد للعملاق الفرنسي إلى مسؤولي فريقه التركي جالطة سراي حيث خرج حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في تصريحات صحفية مؤكدًا أن النادي التركي لا يرغب في دفع أربعة ملايين دولار أمريكي من أجل تفعيل بند شراء اللاعب لذلك ليس من حقهم إعارته لصفوف النادي الناشط في الليج آن.

قبل أن يخرج المستشار القانوني للقلعة البيضاء نصر عزام في تصريحات صحفية هو الآخر مؤكدًا أنه على الرغم من إجتياز مصطفى محمد للكشف الطبي في فريق نادي بوردو الفرنسي لكن الصفقة لن تتم خاصةً أن فريقه التركي يمانع دفع 4 مليون دولار مقابل تفعيل بند الشراء.

مصطفى محمد يجتاز الكشف الطبي في بوردو الفرنسي

يُذكر أن مصطفى محمد قد تواجد يوم أمس الثلاثاء داخل مقر نادي بوردو الفرنسي وإجتاز بالفعل الكشف الطبي تمهيدًا لتوقيع العقود مع فريقه الجديد قبل أن تفشل الصفقة بعد غلق باب القيد في القارة الأوروبية بسبب عدم تفعيل جالطة سراي بند شرائه نهائيًا من الزمالك مقابل أربعة ملايين دولار.