مفاجأة مدوية.. الزمالك يتجه لرفض تفعيل بيع مصطفى محمد

كشف مصدر مسؤول بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن موقف القلعة البيضاء بشأن قضية رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الذي يلعب معارًا لصفوف فريق نادي جالطة سراي التركي لفريق نادي بوردو الفرنسي.

الزمالك يتجه لرفض تفعيل بيع مصطفى محمد

وكان فريق نادي جالطة سراي التركي قد إستعار اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار أمريكي مع وجود بند يتيح له بأحقية الشرءا بصورة نهائية بسداد أربعة ملايين دولار أمريكي على أن يتم تفعيل البند بحد أقصى نهاية شهر ديسمبر القادم.

وتلقى فريق نادي جالطة سراي التركي عرض من أجل إستعارة مصطفى محمد من جانب فريق نادي بوردو الفرنسي مقابل 2 مليون يورو مع أحقية شراء العقد مقابل خمسة ملايين يورو أخرى الأمر الذي نال موافقة العملاق التركي.

وتحتاج كتيبة فاتح تريم إلى الحصول على موفقة الزمالك من أجل تفعيل البند الخاص بالشراء النهائي لعقد مصطفى محمد على أن يتم سداد قيمة الصفقات على أكثر من دفعة بحسب ما أكده والد اللاعب.

قبل أن يؤكد مصدر خاص داخل القلعة البيضاء أن اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء تتجه إلى رفض طلب جالطة سراي بتفعيل بند الشراء في ظل عدم إرسال القيمة المالية لتفعيل هذا البند البالغ أربعة ملايين دولار.

مصطفى محمد يجتاز الكشف الطبي في بوردو الفرنسي

وكان مصطفى محمد قد إجتاز بالفعل الكشف الطبي في فريق نادي بوردو الفرنسي ويستنجد بالقلعة البيضاء للموافقة على تفعيل بند الشراء للعملاق التركي.