عاجل.. والد مصطفى محمد يفتح النار على الزمالك

ظهر والد اللاعب مصطفى محمد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار لصفوف فريق نادي جالطة سراي التركي لنهاية الموسم الجاري 2021 – 2022 في مقر القلعة البيضاء اليوم الثلاثاء.

والد مصطفى محمد يظهر في نادي الزمالك ويطالب برحيل نجله

وقال والد اللاعب في تصريحات صحفية أثناء تواجده في مقر القلعة البيضاء أن فريق نادي جالطة سراي التركي وافق على تفعيل بند الشراء النهائي لعقد نجله من نادي الزمالك.

وأضاف :” لن يتم سداد مبلغ أربعة ملايين دولار في الوقت الحالي خاصةً أن جالطة سراي قد أبدى ترحيبه بدفع المبلغ ولكن بطريقة الجدولة”

وواصل :” أتمنى من إدارة الزمالك واللجنة المكلفة بإدارة النادي بمساعدة رحيل نجلي إلى فريق نادي بوردو الفرنسي والموافقة على تفعيل بند البيع النهائي”.

وتابع أنه ينتظر موافقة الزمالك قبل الساعة الثانية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة وهو موعد غلق باب القيد ولن يغادر قبل أن يحصل على موافقة رسمية بتفعيل بند الشراء النهائي من أجل إتمام إنتقال نجله للعملاق الفرنسي.

رحيل مصطفى محمد عن نادي جالطة سراي

وكان مصطفى محمد قد إنضم إلى فريق نادي جالطة سراي التركي في شهر يناير من العام الجاري 2021 على سبيل الإعارة وخاض مع كتيبة فاتح تريم 17 في جميع المسابقات نجح خلالها في تسجيل تسعة أهداف وصنع ثلاثة آخرين.

قبل أن تخرج المصادر الصحفية الفرنسية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء وتؤكد إقتراب مصطفى محمد من الرحيل صوب أحد الأندية الفرنسية.