عاجل.. مصطفى محمد يقترب من الرحيل عن جالطة سراي

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والثلاثين من شهر أغسطس إقتراب الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي التركي من الرحيل عن فريقه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

مصطفى محمد يقترب من فريق نادي بوردو الفرنسي

وقالت شبكة ” بي إن سبورت ” العالمية أن مصطفى محمد يخضع خلال الساعات التي تجري فيها كتابة سطور الخبر لفحص طبي تمهيدًا لإنتقاله لصفوف فريق نادي بوردو الفرنسي.

في الوقت الذي قال فيه موقع 20 Minutes أن النيجيري صامويل كالو سينتقل في المقابل لصفوف فريق نادي جالطة سراي مقابل إنتقال الأناكوندا للعب في العملاق الفرنسي.

وأشار التقرير إلى أن الساعات القليلة القادمة سوف تكون حاسمة في مستقبل الثنائي خاصةً مع غلق سوق الإنتقالات الصيفية الجارية مساء اليوم.

وفي نفس الصدد قالت صحيفة ” الصباح التركية ” أن الدولي المصري غادر تركيا إلى فرنسا من أجل إتمام الفحص الطبي مع فريقه الجديد.

مشوار مصطفى محمد مع جالطة سراي

ومنذ إنضمام مصطفى محمد لصفوف فريق نادي جالطة سراي التركي في شهر يناير من العام الجاري 2021 خاض مع كتيبة فاتح تيريم سبعة عشر مباراة في جميع المسابقات ونجح في تسجيل تسعة أهداف.

قبل أن تربطة إذاعة مونتي كارلو الفرنسية بالأنضمام لبعض الأندية التي تنافس في الليج آن مثل مارسيليا وليل حامل اللقب الموسم الماضي قبل أن ينجح بوردو في إقناعه بالأنضمام إليهم.