عاجل.. عرض خيالي يجبر الأهلي على رحيل “الهداف” مقابل 3 مليون دولار

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن القلعة الحمراء قد تلقت عرض رسمي خلال الساعات الأخيرة بشأن رحيل اللاعب الدولي الكونغولي “والتر بواليا” وذلك بعدما فشل اللاعب في الحصول على فرصة للعب بشكل أساسي داخل الفريق منذ إعلان انضمام للنادي في شهر يناير الماضي.

وأوضح مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن الساعات الأخيرة قد شهدت مفاوضات قوية بين إدارة النادي الأهلي وبين نادي مالاتيا سبور التركي، والذي يرغب في الحصول على خدمات والتر بواليا في السوق الصيفي مقابل نحو مليون دولار كإعارة لمدة موسم واحد، وهذا مع وجود بند أحقية الشراء يصل لنحو 3 مليون دولار في حالة ما إذا تألق اللاعب وأثبت قدراته وإمكانياته الفنية مع الفريق.

ويذكر بأن النادي الأهلي يريد الحصول على مبلغ مالي أكبر خلال موسم الإعارة، وذلك مع إلحاق بند إلزامية الشراء وليس الأحقية، وهذا حتى يضمن بأن ينتقل اللاعب لصفوف الفريق التركي بشكل نهائي بعد نهاية الموسم.

ويذكر بأن النادي الأهلي قد أصبح مجبر على بيع أكثر من لاعب أجنبي في الفريق وذلك بعد إعلان ضم كلًا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو وكذلك الموزمبيقي خوسيه لويس ميكيسوني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.