الدوري المصري الممتاز يصرف مكافأة مالية للفريق الفائز 2021

كتب_ مصطفى شاهين

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم عن أخر أخبار الدوري المصري 2021، في حين يتساءل البعض عن المكافأت التي سوف تتوفر لدى لاعبي الدوري، مما عمل ضجة كبيرة بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث أن بطولة الدوري الممتاز لهذا العام ضمن لقاءات الأسبوع الـ33 بالمسابقة المحلية وعقب مباراة الزمالك التى أقيمت أمس مع الانتاج الحربى والذى أنتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

وبالنسبة للتساؤلات الكثيره حول مكافأة بطل الدوري 2021، وهل تنص اللائحة على منح الفريق الفائز ببطولة الدوري مكافأة مالية؟

جاء الرد على أن بطل الدوري لا يحصل على مكافأة مالية من اتحاد الكرة، لأن الأندية لها عوائد من البث التليفزيوني والشركة الراعية، وفي موعد أخر استقر اتحاد الكرة على إقامة المباريات المتبقية فى كأس مصر أيام 10 و13 و16 و20 سبتمبر المقبل، وتحديدا عقب انتهاء مباراتىّ منتخب مصر أمام انجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم.

موعد انهاء بطولة كأس العالم

ويعمل اتحاد الكرة على انهاء بطولة الكأس يوم 20 سبتمبر المقبل حال موافقة الأندية على هذه المواعيد، بحيث يكون موعد انطلاق الدورى الجديد يوم 25 من نفس الشهر.

وسيعرض اتحاد الكرة على الأندية فى اجتماع الأحد المقبل، المواعيد المقترحة من جانبه، وفي لقاء أخر أكد أتحاد الكرة أن هناك تشديدات حازمة من قبل الإدارة الاتحاد حتى لا يتخل أي مسؤول عن المهة المنسوب اليها، ولا يمكن أبدًا عن أن يتزحزح الاتحاد أن أي قرارات سوف يتخذها بشأن التقصيرات التي لاحظها في الأواني الأخيرة من الاعب والمدربين، مؤكدًا أهمية وسلامة الاعب كبيرة لدينا للغاية لكن الاتحاد متشدد لتدرجة لن يتراجع عنها لأي تقصيرات تتم، وهو الامر المتخوف منه من قبل المسؤولون في الفترات القادمة.