عاجل.. محمد صلاح يتلقى صدمة وضربة موجعة قبل ساعات من مباراة تشيلسي

كشفت مصادر صحفية عن كون نادي ليفربول سيعلن اليوم عن قرار آخر بخصوص مشاركة محمد صلاح في مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم قطر 2022 وخاصة بعد تصريحات مدرب المنتخب المصري، حسام البدري، حول رغبته في تدخل الحكومة البريطانية من أجل حل تلك الأزمة.

ووفقًا للمصادر، فإن القرار الذي سيعلن عنه ليفربول هو حرمان محمد صلاح من المشاركة في كل مباريات منتخب مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم وخاصة خلال المرحلة التمهيدية، مستندًا في ذلك على قرار من قبل رابطة الأندية الأوروبية وكذلك من قبل الدوري الإنجليزي بحرمان الدول المتواجدة في القائمة الحمراء من استدعاء لاعبيها للمشاركة في المباريات الدولية خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب ظروف الحجر الصحي وفيروس كورونا.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن هذا القرار سوف يشكل أزمة وصدمة قوية لمحمد صلاح الذي يرغب بالفعل في المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات وقيادة الفراعنة لبلوغ المونديال مرة أخرى وهذا في حدث تاريخي لهذا الجيل من اللاعبين، حيث لم يسبق لمصر وأن صعدت مرتين متتاليتين إلى نهائيات كأس العالم.

ويذكر بأن ليفربول سيخوض اليوم مباراة قوية على صدارة الدوري الإنجليزي أمام نادي تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.