كليات تنسيق المرحلة الثانية 2021 المرشحة لطلاب الثانوية العامة ادبي وعلمي على بوابة الثانوية العامة

كليات تنسيق المرحلة الثانية 2021، يتطلع طلبة الثانوية العامة إلى الإعلان عن موعد بدء تنسيق المرحلة الثانية بعد الانتهاء الخميس من أعمال المرحلة الأولى التي توقف الحد الأدنى بها عن 88.4 لقسم علمي علوم، بينما كان الحد الأدنى للتنسيق لشعبة علمي رياضة 80% وللأدبي 65%، وقد أعلنت بعض المصادر عن توافر بعض المقاعد الخالية في كليات طب البيطري والتمريض لطلبة القسم العلمي في المرحلة الثانية.

كليات تنسيق المرحلة الثانية 2021

مع انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق المرحلة الأولى والتي بدت مؤشرات القبول بها على توافر بعض الأماكن الشاغرة للطلبة من المنتظرين للمرحلة الثانية وخاصة القسم العلمي الذي يبحث الطلبة فيه عن بعض الكليات الهامة، وقد تم الإعلان عن عقد مؤتمر صحفي  برئاسة دكتور خالد عبد الغفار لتوضيح نسب القبول، وأعداد الطلبة والأماكن المتوفرة من المرحلة الأولى.

موعد المرحلة الثانية من التنسيق

يتم العمل على الانتهاء من فرز المرحلة الأولى للتنسيق والترشح للكليات المختلفة والعمل على الإعلان عن النتائج الخاصة بالطلبة. والحصول على بطاقات الترشح لاستكمال التقديم، ويتم تحديد بدء المرحلة الثانية من التنسيق في غضون أيام مع المؤتمر الصحفي الذي يعقد في بداية الأسبوع القادم يوم الأحد أو الاثنين على الأكثر، يتم بعدها البدء في تنسيق المرحلة الثانية

رابط التقديم في المرحلة الثانية من التنسيق

يتم التقديم من خلال موقع بوابة التنسيق الحكومية عبر شبكة الإنترنت. يتمكن الطالب من الدخول من خلال رقم الجلوس والرقم السري للطالب. إدخال الرغبات وترتيبها على حسب ما هو متاح له من من رغبات على الموقع.