“التطعيم أولاً”.. شروط التسكين في المدن الجامعية الأزهرية وموعد التقديم

كشفت جامعة الأزهر الشريف، عن موعد تنسيق المدن الجامعية لفرق التنقل داخل جامعة الأزهر، والمحدد بداية من الأحد 29 أغسطس، وحتى الخميس 2 سبتمبر، للحاصلين على تقدير ممتاز وجيد جدًا، حسبما ذكر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف.

 شروط التسكين في المدن الجامعية الأزهرية

وحددت جامعة الأزهر، شروط تسكين الطلاب في المدن الجامعية، من بينها أن يحصل الطالب على التطعيم ضد فيروس كورونا، مؤكدًا أنه لن يتم قبول أى طالب لن يحصل على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

موعد تسجيل رغبات الحاصلين على الثانوية الأزهرية في المدن الجامعية

وأوضح الدكتور محمد المحرصاوى ، رئيس جامعة الأزهر، أنه لن يتم تحديد موعد تسجيل الرغبات لطلاب الدور الأول من الحاصلين على الشهادة الثانوية في المدن الجامعية،، وأن جامعة الأزهر لا تزال في انتظار تحديد الموعد عبر بوابة الحكومة.

رسالة إلى علماء الطب في جامعة الأزهر

وقدمت جامعة الأزهر الشريف، رسالة تهنئة إلى علماء الطب في جامعة الأزهر الشريف، والذين تم تكريمهم خلال الاحتفال السنوي  للنقابة العامة لأطباء مصر.

وكانت النقابة العامة للأطباء، قررت تكريم عدد من أطباء جامعة الأزهر ومنحهتم لقب” الطبيب المثالي على مستوى الجمهورية” ومنحهم درع النقابة وعدد من شهادات التقدير، اعترافًا لجهودهم وتفانيهم في خدمة المواطن المصري، ورفع شأن المهنة.

من هم علماء طب الأزهر المكرمين؟

وكرمت النقابة العامة للأطباء كل من الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب، والدكتور حمدي بدراوي، والدكتور ماجد الأنصاري، والدكتور مصطفى حجاب، إضافة إلى الدكتور ياسر حلمي، والدكتور محمد هشام أنور.

جدير بالذكر أن جامعة الأزهر، أعلنت مؤخرًا نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، وفتحت باب تظلمات الثانوية الأزهرية، وحدد دفع 100 جنيه مقابل إعادة تصحيح كل مادة، فيما ينتظر طلاب الثانوية الأزهرية موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2021.