عاجل.. عرض أوروبي خيالي لـ”مهاجم منتخب مصر” مقابل 10 مليون دولار

شهدت الساعات الأخيرة وصول عدة عروض أوروبية من أجل التعاقد مع مهاجم منتخب مصر، وذلك بعدما ظهرت شائعات حول عدم رغبة جالاتا سراي في تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب الدولي المصري “مصطفى محمد” مهاجم الزمالك والمعار إلى صفوف الفريق التركي.

وكانت الصحف الفرنسية قد أكدت بأن مصطفى محمد قد تلقى ثلاث عروض أوروبية وتحديدًا من الدوري الفرنسي خلال الساعات الماضية، ولكن يبقي أبرزها هو عرض نادي ليل بطل الدوري في الموسم الماضي، حيث يطمح الفريق في تعزيز صفوف بعدد من اللاعبين من أجل أن ينجح في منافسة باريس سان جيرمان على اللقب في هذا الموسم.

ووفقًا لما ذكرته الشبكات الإعلامية في فرنسا، فإن قيمة العرض الرسمي الذي تقدم به نادي ليل للحصول على خدمات مصطفى محمد قد وصل إلى نحو 9 مليون دولار.

وبحسب التقارير الرسمية، فإن الزمالك كان يسعى في الساعات الأخيرة إلى التواصل مع إدارة جالاتا سراي من أجل حسم الأمور فيما يتعلق بصفقة انتقال مصطفى محمد، حيث يملك النادي التركي بند أحقية الشراء مقابل نحو 4.2 مليون دولار وذلك قبل نهاية نوفمبر المقبل، وفي حالة وصول شهر ديسمبر دون تفعيل البند، فإن الزمالك سيكون من حقه استعادة لاعبه قبل نهاية الإعارة.