بعد خسارة الدوري.. رسميًا: الأهلي يوافق على رحيل مهاجم الفريق إلى أوروبا

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد وافق بشكل نهائي على رحيل واحد من مهاجمي الفريق إلى واحد من الدوريات الأوروبية القوية وتحديدًا إلى الدوري التركي، وذلك بعدما وصل عرض رسمي للمارد الأحمر يطلب فيه نادي مالاتياسبور التعاقد مع اللاعب والتر بواليا خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحف التركية، بأن نادي ييني مالاتياسبور قد عرض بالفعل مبلغ مالي جيد للغاية من أجل التوقيع مع المهاجم الكونغولي خلال الميركاتو الصيفي، مشيرة إلى كون الأهلي سيوافق على العرض خلال الساعات المقبلة.

وفي الوقت ذاته، أكد مصدر مقرب من لجنة التخطيط في النادي الأهلي، بأن الأخيرة قد وافقت بالفعل على رحيل اللاعب إلى الدوري التركي، مؤكدة بأن هذا القرار قد جاء بناءً على رغبة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي رفض بشكل قاطع استمرار اللاعب بعد مستواه الهزيل خلال هذا الموسم.

ويذكر بأن والتر بواليا كان قد أنضم لصفوف النادي الأهلي قادمًا من نادي الجونة مقابل نحو 2 مليون دولار، ولكن اللاعب قد فشل في إثبات قدراته مع النادي الأهلي وأصبح أسير دكة البدلاء بسبب تألق مهاجم الأهلي الأول في الوقت الحالي محمد شريف.