“أكبر عرض في تاريخ مصر”.. نادي خليجي يخطف نجم الأهلي مقابل 11 مليون دولار

كشفت صحيفة “GOAL” العالمية في نسختها العربية، بأن النادي الأهلي قد تعرض عرض رسمي قوي خلال الساعات الأخيرة من قبل إحدى الأندية الخليجية والتي ترغب في التعاقد مع لاعب خط وسط المارد الأحمر، الدولي المالي “آليو ديانج” وذلك مقابل نحو 11 مليون دولار.

وبحسب الصحيفة، فإن النادي السعودي الذي تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع “ديانج” هو نادي النصر والذي يطمح في تعزيز صفوفه من أجل المنافسة على كل الألقاب والبطولات خلال الموسم المقبل، والذي من المتوقع بأن يكون من أصعب المواسم وأكثها منافسة في تاريخ الكرة السعودية في ظل التعزيزات القوية التي قامت بها الأندية السعودية.

وقالت التقارير الإعلامية بأن الساعات الأخيرة قد شهدت قيام النادي الأهلي برفض عرض رسمي وصل من نادي جالاتا سراي التركي للحصول على خدمات آليو ديانج مقابل 6 مليون دولار، حيث طالبت القلعة الحمراء الحصول على نحو ضعف هذا الرقم من أجل التنازل على اللاعب المالي.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر صحفية بأن النادي الأهلي لا يمانع في رحيل آليو ديانج خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن الأهلي يريد الحصول على نحو 10 مليون دولار على أقل تقدير من أجل بيع اللاعب بصفة رسمية وهذا بجانب نسبة تصل لنحو 10% من قيمة بيع ديانج مستقبلًا.