بن شرقي يمنح الزمالك لقب الدوري المصري بهدف في الدقائق الأخيرة

حقق الزمالك بطولة لقب الدوري المصري علي حساب الإنتاج الحربي، حيث سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول في الدقيقة السادسة، بينما سجل بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة 88 قُرب نهاية المباراة، مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 24 أغسطس، يحل نادي الإنتاج الحربي ضيفاً علي نادي الزمالك في إطار الأسبوع الثالث والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز علي استاد القاهرة الدولي، ويتربع الزمالك المصري علي صدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، حيث يحتاج الفوز علي الإنتاج الحربي للحصول علي الثلاث نقاط الأخيرة، لضمان التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم ( 2020 – 2021 )، كما يأتي الإنتاج الحربي في المركز  الـ 17 برصيد 27 نقطة، كما فقد الأمل للبقاء في الدوري الممتاز الموسم المُقبل.

الزمالك يحصد لقب الدوري للمرة الـ 13 في تاريخه

سوف تقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي يوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021 في ملعب القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ستكون مباراة قوية بين الفريقين، حيث يحتاج الزمالك للثلاث نقاط لحسم التتويج ببطولة الدوري الممتاز، من الناحية الأخرى يأتي الأهلي الوصيف التقليدي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق أربع نقاط عن الملكي.

  • موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي : الثلاثاء 24 أغسطس 2021.
  • التوقيت : الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • المناسبة : الدوري المصري الممتاز الجولة الـ 33 قبل الأخيرة.
  • الملعب : استاد القاهرة الدولي.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

تنقل قنوات أون تايم سبورت الدوري المصري الممتاز، حيث تُعتبر الناقل الحصري للبطولات المصرية، وستذاع المباراة عبر شاشتها، في حالة لم تستطع المشاهدة عبر التلفاز، فيمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي كتابيًا عن طريق موقع كورة في العارضة، ويُمكن استقبال القناة علي جهاز الريسيفر عبر التردد التالي 11861 رأسي، حيث تعمل القناة بصورة عالية الدقة.

دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاق صافرة البداية بين الزمالك والإنتاج الحربي في الأسبوع الـ 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث نتابع معكم المباراة دقيقة بدقيقة في البث الكتابي للمباراة.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي
مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

تشكيلة الزمالك أمام الإنتاج الحربي

  • حراسة المرمي : محمد أبو جبل.
  • الدفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – محمد عبد الشافي.
  • الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أشرف بن شرقي – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد “زيزو”.
  • الهجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم : سيف الدين الجزيري.