” خبر عاجل ” تعرف علي سبب إيقاف مدحت شلبي من قبل قناة أون تايم سبورت حتي نهاية الموسم

سبب إيقاف مدحت شلبي من قبل قناة أون تايم سبورت موضع شاغل الكثير من الأشخاص حول ما هو السبب وماذا حدث أيضًا، حيث صدر قرار للإعلامي المصري الشهير مدحت شلبي يوم الجمعة، قرار بإيقافه عن الظهور على شاشة قناة أون تايم سبورت المصرية بسبب المشكلة التي أثارها بعد هجومه على جماهير النادي الأهلي.

سبب إيقاف مدحت شلبي من قبل قناة أون تايم سبورت

وقد تم نشر على مجموعة قنوان “أون تايم سبورت” بيان رسمي من خلال صفحتها الرسمية على موقع وسائل التواصل الاجتماعي على الفيس بوك.

وقد تم ذكر فيه الآتي:

بسبب السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي يكون هادف ومحتوى يتماشى مع ميثاق الشرف الإعلامي، وأنه وترسيخًا لهذا المبدأ وهو مبدأ احترام كل أطياف جماهير كرة القدم المصرية،  أن القناة وإدارة قنوات أون تايم سبورت، قررت وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي، والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورت، على قناة أون تايم سبورت 2 حتى نهاية الموسم.

رد مدحت شلبي على إدارة القناة

تقدم شلبي باعتذار رسمي إلى جماهير النادي الأهلي، بعدما تم نشر الصفحة الرسمية للقناة عنوانًا للفيديو يحمل هجوم ضد جماهير والنادي الأهلي،  واعتذر أيضًا بسبب الاتهامات التي وجهت إلى النادي الإسماعيلي بتفويت المباراة للزمالك، وقال مدحت شلبي عبر فيديو له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أنه لم يوجه كلامه إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ آخر، لكنه وجه حديثه لكل منصة إعلامية تتحدث في قضية التفويت.

مهاجمة مدحت شلبي

هاجم مدحت شلبي جماهير النادي الأهلي، وبعض الإعلاميين، بسبب أنهم اتهموا النادي الإسماعيلي بتفويت مباراة الزمالك، السبت الماضي ضمن من مسابقة الدوري الممتاز.