صعوبات جديدة تواجه الزمالك.. وتحاول إدارة النادي الأبيض الوصول لحل ودي مع هذا اللاعب

حصل اللاعب النيجيري معروف يوسف «لاعب البنك الأهلي حالياً والزمالك سابقاً» على حكم يشير بأحقيته على الحصول بمبلغ وقدره 8 مليون جنيه مصري من إدارة نادي الزمالك، ومن ثم كانت هذه من بين الصعوبات التي واجهت فريق القلعة البيضاء، ولذلك قرر مسؤولو النادي أن يعقدوا اجتماعاً مع اللاعب ووكيل أعماله خلال الأيام المقبلة حتى يضعوا حلاً لتلك الأزمة الناشئة بينهما.

ويسعى النادي الأبيض للوصول إلى حل ودي من خلال المفاوضات مع معروف بشأن مستحقاته من الزمالك وقطع الطرق التي قد تؤدي تضخم الأزمة واستمرارها في القضايا أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن محمد الأتربي، عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك قد أعلن بتبرع أحد المشجعين للفريق بمبلغ وقدره 10 مليون جنيه على مرحلتين، المرحلة الأولى وضعت بالفعل في حساب النادي، والخمسة مليون الآخرى فور فوز النادي بالدوري المصري الممتاز بشكل رسمي، ومن ثم فتح النادي حسابه لمحبيه للتبرع لحل الأزمات المالية التي يمر بها.

ومن المعروف أن نادي الزمالك يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 76 نقطة ليصبح الفارق بينه وبين غريمه نادي الأهلي 4 نقاط فقط، ولذلك يسعى الأبيض باذلاً قصارى جهد للتتويج بالدوري وإعادة الفرحة مرة آخرى لجمهوره الذي ظل ورائه يدعمه.