عاجل.. كارتيرون يقرر معاقبة نجم نادي الزمالك وإستبعادة لأخر الموسم

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قبل مواجهة الفريق اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بإستبعاد واحد من أبرز نجوم القلعة البيضاء.

كارتيرون يقرر معاقبة نجم نادي الزمالك وإستبعادة لأخر الموسم

وقرر كارتيرون قبل إنطلاقة المواجهة إستبعاد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى القلعة البيضاء من قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا على ملعب إستاد السويس الجديد لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخرج جنش من قائمة الفريق بدون إبداء أي أسباب معلنة من جانب الجهاز الفني الذي قرر على الفور إستدعاء الحارس الثالث محمد عواد للقائمة على حساب جنش قبل أن يعقد الفرنسي جلسة مع معاونية يطالبهم فيها بعدم الحديث من قريب أو من بعيد عن الأسباب الخاصة بإستبعاد جنش من القائمة سواء قبل اللقاء أو بعده.

وجلس جنش بديل في المواجهة الماضية أمام فريق نادي وادي دجلة والتي تمكن فيها الزمالك من الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء على ملعب الدفاع الجوي لصالح محمد أبو جبل الذي شارك أساسيًا بعد غياب طويل.

أسباب إستبعاد جنش

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أنه يجب على لاعبي الفريق تقبل فكرة التدوير خاصةً أنه لا يوجد لاعب يشارك في جميع المباريات خاصةً أن الفريق يشارك في أكثر من بطولة بالموسم الجاري وسياسة التدوير نجح خلالها الفريق في تحقيق الفوز بسبعة مباريات متتالية.

وعن الأسباب التي دفعته لإستبعاد جنش من المواجهة أكد أنه لم يتقبل فكرة الوجود على مقاعد البدلاء الأمر الذي جعله يستبعده من المعسكر نهائيًا.