استقرار الزمالك في خطر الحارس الأساسي يغادر المعسكر ونجم الدفاع غاضب علي الدكه

يعيش نادي الزمالك الفترة السابقة حاله من الاستقرار الفني و ألاداري، حيث استطاع الفارس الابيض استغلال سقوط النادي الاهلي في فخ التعادلات مما جعل الزمالك في مقدمة الدوري بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسة وعلي قرب من حسم الدوري بعد غياب دام سبع سنوات.

استغل النادي الزمالك فترة التوقف الماضية في جمع شمل الفريق بين تجديدات و لم شمل الفريق بقيادة كابتن الفريق شيكابالا الذي أكد لزملائه علي ضرورة حسم الدوري لصالح الزمالك.

جنش يغادر معسكر الابيض

في ظل حرص المدير الفني كارتيرون في الحفاظ علي الياقة البدنية للاعبين وتدوير الاعيبين في ظل اللعب كل 48 ساعة، جاءت إراحة نجم حراسة المرمى محمود جنش في مباراة وادي دجله السابقة والتي انتهت بفوز الفريق واحد صفر وأقترابه من حسم لقب الدوري الممتاز بعد تعادل الأهلي، ووعد الجهاز الفني مشاركة جنش  في مباراة سيراميكا اليوم، ولكن صدم الاعب بوجوده علي دكه الاحتياط ليغادر المعسكر غاضبا ولم يسافر الي السويس ، مما جعل الجهاز الفني يستدعي محمد عواد ليكون الاحتياط للحارس ابوجبل .

غضب محمود علاء

وعلي صعيد أخر فجأة النجم محمود علاء بوجودة علي دكة الاحتياط مما جعلة في حالة غضب عارمة، حيث يسعي جميع الاعبين في المشاركة في تتويج النادي الزمالك في الفوز بالدوري.

ويسعي الزمالك للفوز علي سيراميكا اليوم للاقتراب أكثر من اللتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لعام 2021/2022.

أخبار الزمالك اليوم