عاجل.. بطل فرنسا يطلب التعاقد مع “مهاجم منتخب مصر” مقابل 150 مليون جنيه

نشرت الصحف الفرنسية تقرير يوضح بأن بطل الدوري الفرنسي نادي ليل قد طلب بالفعل التعاقد مع مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك والمعار لصفوف نادي جالاتا سراي “مصطفى محمد”، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشددة على كون النادي الفرنسي مستعد لتقديم مبلغ مالي ضخم للحصول على خدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وقد نشرت صحيفة “le10sport” الفرنسية بأن ليل لن يكون النادي الفرنسي الوحيد الذي يطمح في الحصول على توقيع اللاعب مصطفى محمد، حيث هناك اهتمام قوي كذلك بنجم الزمالك من قبل نادي أولمبيك ليون.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية الموثوقة، بأن مفاوضات ليل ستكون مع جالاتا سراي وليس نادي الزمالك، وهذا بسبب امتلاك النادي التركي لبند يسمح له بشراء مصطفى محمد قبل شهر ديسمبر بنحو 4.5 مليون دولار، وهو الأمر المتوقع حدوثه في الساعات المقبلة، حتى ينجح النادي التركي في الحصول على المقابل المادي الكبير الذي سيقدمه النادي الفرنسي للتعاقد مع المهاجم الدولي المصري.

وأشارت تقارير إعلامية بأن بطل فرنسا نادي ليل يستعد لتقديم نحو 9.5 مليون دولار أي نحو 150 مليون جنيه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن الصفقة قد تحتاج إلى بعض الوقت حتى يتم التوصل إلى اتفاق نهائي وتوقيع العقود وانتقاله إلى صفوف ليل الفرنسي.