لو كنت مسافر..شهادة بلادي البنك الأهلي المصري بأعلى عائد تنافسي “belady one year”

شهادة بلادي البنك الأهلي المصري حيث أصدر البنك الأهلي نظام جديد من الشهادات الادخارية التي تناسب مجموعة كبيرة من الفئات في الشعب المصري والمغتربين وغيرهم من عملاء البنك خارج مصر، حيث أصدر شهادات بلادي التي تم تحديد أسعار فائدة لها تختلف عن الشهادات الأخرى من البنك، وتكون أسعار العائد من شهادات بلادي أكبر من الأسعار العادية.

شهادة بلادي البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي أسعار مختلفة الفائدة علي شهادات بلادي الادخارية والتي عادة ما تصدر بالدولار واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الإسترليني، حيث تكون أسعار الفائدة بين 0.5% و 2.1%، حيث أن هذه الشهادات تصدر للمواطنين المصريين المغتربين في الدول المختلفة، ويمكن إصدار هذه الشهادات بأسماء الأشخاص أو أبناءهم، وتكون مدة الشهادة ما بين ثلاث وخمس سنوات.

الحد الأدنى لشراء شهادات بلادي الادخارية

أعلن البنك الأهلي أن هناك حد أدنى لشراء شهادات بلادي الادخارية حيث يكون حوالي 100 دولار على الأقل للشهادة الواحدة، ويكون سعر الفائدة عليها بشكل سنوي حوالي 0.85% ويكون العائد النصف سنوي بمقدار 0.75%.

إتاحة شهادات بلادي على الإنترنت

أعلن البنك الأهلي من خلال المتحدث الرسمي له، أنه أصبح الآن متاح شراء الشهادات الادخارية من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك على موقع الإنترنت، وذلك تسهيلاً على المواطنين المغتربين في الخارج والغير قادرين على الحضور إلى مقرات البنك المختلفة.

آخر الأوعية الادخارية التي طرحها البنك الأهلي

طرح البنك الأهلي في الفترة الأخيرة مجموعةً من أهم الأوعية الادخارية التي تتمثل في شهادات بحسابات وودائع، ذات أسعار مميزة في العائد تناسب الكثير من المواطنين الراغبين في ادخار أموالهم واستثمارها للحصول على عائد سنوي أو شهري لهم ولأسرتهم، وكانت هذه كل التفاصيل حول شهادة بلادي البنك الأهلي المصري 2021.