نفسك تشتري عربية والحالة على القد؟ ركز على هذه الأنواع ارخص وافضل انواع السيارات

ارخص انواع السيارات المستعملة والتي قد يصعب ايجادها في بعض الأوقات نظرًا لتعدد الأنواع المستعملة بداخل سوق السيارات والتي تبلغ تكلفة باهظة في سعرها وجودة رديئة في استخدامها لهذا سوف نقوم بوضع باقة مميزة من أفضل السيارات التي تبلغ أسعارها بنسب بسيطة تتناسب مع الفئات المتوسطة والتي نوضحها في الجزء التالي. 

فئات السيارات السعرية

نوضح هنا الأسعار الخاصه بالسيارات التي سوف نعرضها والتي لا يمكن أن تتخطى حاجز 22 الف جنية ولا تقل عن حوالي 10 الالاف جنية فقط الفئات المستعملة درجة ثانية. 

ارخص انواع السيارات المستعملة

حيث نقدم لكم هنا بعض الأنواع الجيدة من السيارات والتي يمكن شرائها ببعض التكاليف البسيطة والتي قد تعمل بشكل جيد وتحمل مظهر مميز عند استخدامها ومن بين تلك السيارات المتواجدة في السوق الحالي

  • سيارة فولكس فاجن بيتل: وهي إحدى السيارات ذات الصناعة الألمانية والتي يطلق عليها أيضًا مسمى السيارة الخنساء والتي يتم تكوينها الداخلي من محرك البنزين بحوالي 4 اسطوانات بشكل مسطح مع مبرد للهواء ويبلغ السعر الإجمالي لهذه السيارة فيما بين 13 إلى 20 ألف فقط. 
  • سيارة فيات 127: وتمتلك هذه السيارة بمحرك تبلغ سعته حوالي 905 سنتيمتر مكعب وتبلغ القدرة الإجمالية للسيارة حوالي 47 حصان بينما سرعة المحرك قد تصل إلى ما يقرب من 6200 دورة في الدقيقة الواحدة والسعر الإجمالي لها قد يتراوح فيما بين 10 إلى 20 ألف جنيه. 
  • تويوتا-كورولا موديل 1976:يتواجد بها حوالي 4 سلندر مع سعة مميزة للمحرك والتي تبلغ 1500 سي سي وقد تجد تلك السيارة المستعملة في السوق بسعر يبلغ 22 ألف جنيه تقريبًا. 
  • سيارة فيات – ريتمو :وتتكون هذه السيارة مما يقرب من ثلاث محركات اساسية وهي 1100 سي سي بمحرك 1300 سي سي بمحرك 1500 سي سي وتتكون من 4 سلندر لمختلف المحركات والتي تجد سرعتها بالترتيب كل من 61 و66 و76 حصان متوسط السعر لتلك السيارة في فئة 18 ألف جنيه.